“بقيادة الإدارة” جماهير المغازي تزحف إلى ملعب الدرة سيراً على الأقدام

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

أطلس سبورت _ معاذ إسماعيل

توافدت جماهير نادي خدمات المغازي على إستاد الشهيد محمد الدّرة “سيراً على الأقدام ” لمساندة فريقهم في أولى مبارياته في دوري الدرجة الأولى مع خدمات النصيرات.

و قاد مجلس إدارة خدمات المغازي المسير المنطلق مع الجماهير من مقر النادي إلى الملعب الواقع في دير البلح . ولازم الجماهير العديد من الشخصيات الرياضية في المغازي وخاصة أنها مباراة صعبة على الفريقين .

وتأتي هذه الخطوة في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها أندية قطاع غزة بسبب قلة الموارد المالية على الأندية .

وعبّر جماهير المغازي عن مساندتهم لمجلس الإدارة وللفرق الرياضية لتقديم أفضل المستويات وخاصة أنهم عازمون على المنافسة لخطف إحدى بطاقتي الصعود لدوري الأضواء

توافدت جماهير نادي خدمات المغازي على إستاد الشهيد محمد الدّرة “سيراً على الأقدام ” لمساندة فريقهم في أولى مبارياته في دوري الدرجة الأولى مع خدمات النصيرات. و قاد مجلس إدارة خدمات المغازي المسير المنطلق مع الجماهير من مقر النادي إلى الملعب الواقع في دير البلح . ولازم الجماهير العديد من الشخصيات الرياضية في المغازي وخاصة أنها مباراة صعبة على الفريقين . وتأتي هذه الخطوة في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها أندية قطاع غزة بسبب قلة الموارد المالية على الأندية . وعبّر جماهير المغازي عن مساندتهم لمجلس الإدارة وللفرق الرياضية لتقديم أفضل المستويات وخاصة أنهم عازمون على المنافسة لخطف إحدى بطاقتي الصعود لدوري الأضواء .