دولي

بغياب نيمار ,, باريس سان جيرمان يتعثر مرة أخرى

متابعة _ نعمة بصلة

حقق ممفيس ديباي، هدف الفوز القاتل في الوقت المناسب ليمنح أوليمبك ليون على ضيفه باريس جيرمان، الذي أنهى القاء بعشرة لاعبين ، ليقلص الفارق مع متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم إلى ثماني نقاط.

 

وتلقى داني ألفيس لاعب سان جيرمان بطاقة حمراء في الدقيقة 57 بعد خطأ عنيف ضد تانجوي ندومبيلي. وتقدم نبيل فقير بهدف مبكر لأصحاب الأرض قبل أن يدرك لافين كورزاوا التعادل.

 

ويحتل موناكو المركز الرابع برصيد 46 نقطة بفضل أهداف جورج ورشيد غزال وروني لوبيز ليفوز 3-1 على ميتز الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين.

 

وفي ليون استقبل سان جيرمان هدفا في الدقيقة الثانية عندما نفذ فقير ركلة حرة من 30 مترا وخدع متصدر الدوري.

ونجح ديباي في تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني ليصبح رصيد ليون 48 نقطة من 22 مباراة مقابل 56 لسان جيرمان الذي خاض اللقاء بدون المصاب نيمار ومني بخسارته الثانية هذا الموسم.

 

وسيطر الفريق الزائر على الكرة لكنه افتقر لسرعة ومهارة نيمار الذي غاب عن اللقاء بسبب معاناته من إصابة في الفخذ.

 

وكما، خرج كيليان مبابي لاعب سان جيرمان محمولا على محفة بعدما اصطدم بحارس ليون أنطوني لوبيز لكن إيريك رولان طبيب نادي العاصمة الفرنسية أكد أن الإصابة “ليست خطيرة”.

 

وفي ختام المباراة، وتعرض ألفيس للطرد بعد ذلك بعد خطأ من ندومبيلي بينما تعثر سان جيرمان في اللحظة الأخيرة بعدما استحوذ ديباي على الكرة ناحية اليسار وتوغل إلى الداخل ثم أطلق تسديدة قوية في المرمى.

 

وأدرك سان جيرمان التعادل بعد أربع دقائق من الوقت الضائع للشوط الأول بعدما سدد كورزاوا كرة قوية بعد تمريرة من ألفيس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق