أحداث الساعةسلايدرمحلي

بعد منح الضوء الأخضر لاستئناف النشاط الرياضي اتحاد الكرة يجتمع ويناقش تحديد مصير الدوري.. اليوم الاحد

يعقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الاحد، اجتماعاً مهماً له، في مقره بمدينة غزة، لمناقشة التطورات الجديدة، بعد قرار استئناف النشاط الرياضي في المحافظات الجنوبية.
وقال إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة: لقد طلب الاتحاد أكثر من مرة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة دراسة الحالة الرياضية في ظل انتشار جائحة “كورونا”، واليوم بعد إعلان الموافقة على استئناف النشاط، وجهنا دعوة لمجلس إدارة الاتحاد للانعقاد اليوم.
وأكد أبو سليم أن ملف الدوري وانطلاقه سيكون ضمن أولويات الاتحاد، ولكن كما يعلم الجميع فإن الدوري سينطلق وفق إجراءات صحية مُقرة من وزارة الصحة، كما هو الحال في المحافظات الشمالية، حيث سينطلق الدوري نهاية الشهر الجاري وفق البروتوكول الصحي المتبع والمُقر.
وأضاف: الاتحاد سيناقش ملف الدوري والمواعيد المقترحة لانطلاقه، وعليه سيتم منح الأندية الوقت الكافي للإعداد، في حال تم إقرار انطلاق الموسم الكروي الجديد 2020-2021، خاصة أن فترة التوقف السابقة في ظل الإغلاق الذي طال القطاع بأكمله، كانت طويلة وبالتالي لا بد أن تحصل جميع الفرق على وقتها الكافي للإعداد من جديد.
وينتظر أن يفتح الاتحاد ملف اللجان، وأن يتم اعتمادها بشكل نهائي تمهيداً لعرضها وإقرارها في الاجتماع المركزي القادم.
وكانت الفرق في المحافظات الجنوبية استأنفت تدريباتها وإعدادها للموسم الجديد في منتصف آب الماضي، لكن قرار إغلاق القطاع بسبب تفشي جائحة “كورونا”، أوقف التدريبات بشكل نهائي، وكانت الأندية ما زالت في مرحلة الإعداد الأولى، لذلك سيبدأ الجميع الإعداد من البداية.
كتب اشرف مطر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق