بعد عودة جاريث بيل ما هو مستقبل ايسكو

إيسكو
  • منذ سنتين
حجم الخط

قال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الإسباني ريال مدريد ، عن مستقبل لاعبه ايسكو الاركون مع النادي الملكي بعد أن فقد مكانه كأساسي في الفريق بعد عودة النجم الويلزي جاريث بيل مطالباً الجمهور بتشجيع كل لاعبي ريال مدريد خلال المباريات .

وقال زيدان، في مؤتمر صحفي اليوم عشية مواجهة ليجانيس، في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، إن “إيسكو سيتمتع بدور مهم في ريال مدريد سواء كنت هنا أم لا، لقد أظهر كم هو لاعب جيد، وأنا دائما أعرب عن ثقتي في لاعب حاسم مثله وهذا لن يتغير”.

وتابع: “توجد مباريات لم يشارك فيها كما حدث أمام برشلونة، لكن هذه ليست الفكرة، طرد لاعب وقتها أجبرنا على تغيير الخطط، إيسكو يستطيع المشاركة مع طريقة 4-3-3 في مواقع عديدة”.

 وأوضح: “زيزو” أن إيسكو “مستعد لفهم أهمية الدور الذي يقوم به دائما وقد أعربت له عن ذلك”.

ودافع المدير الفني للملكي عن بنزيما، وطالب الجمهور بدعم جميع اللاعبين خلال المباريات.

وتابع: “هو لاعب لم يشارك في اللقاءات منذ شهر، ولديه رغبة في اللعب مع الفريق، الشيء الوحيد الذي يرغب فيه هو المشاركة، وليس من المناسب حين يدخل إلى الملعب أن يقابل بصافرات استهجان”.

وقال زيدان: “عندما أدافع عن اللاعبين، لا أتحدث عن كريم، هذا حدث معه هذا الأسبوع لكنه حدث مع غيره في السابق”.

واستطرد: “ما نحتاجه من المشجعين أن يقفوا دائما إلى جانبنا.. لديهم حق التعبير عما يريدون لكننا نرغب في الدعم طيلة الدقائق الـ90”.

وأكد المدرب أن بنزيما، سيشارك غدا مع الريال في إياب ربع نهائي كأس الملك.

وشدد زيدان، على أنه “لا يحمل شيئا ضد كيبا أريزابالاجا” حارس أتلتيك بيلباو، الذي جدد لفريقه وأغلق باب انضمامه للنادي الملكي.

وأوضح أن قرار رفض دفع الشرط الجزائي في عقد كيبا اتخذه مع المسؤولين في ريال مدريد.

وقال: “يمكن للاعبين المجيء لريال مدريد في يونيو/ حزيران إذا تضمنت خطة الفريق بعض التغييرات، وفقا للمدرب، في يونيو نعم، ولكن فكرتي أنا والنادي أننا لا نريد تغيير أشياء كثيرة، ولا شيء أكثر”.

وأضاف: “أنزعج لسماع أي تعليق يقول إنني ربحت، قلقي اليوم على اللاعبين وما أفعله مع ريال مدريد، وباقي الأشياء لا تقلقني، ولا أريد الحديث عنها، لأني لو فعلت ذلك، يقال إنني أريد صفقات”.

ودافع زيدان عن الحراس الحاليين، مؤكدا “سأدافع دائما عن اللاعبين لأن هذا هو الأهم، إنهم بحالة جيدة، ما يخصني هو حماية الفريق، لا أحمل شيئا ضد كيبا أو أي لاعب آخر”.