أحداث الساعةأخبار الأندية والإتحاداتمحلي

بعد صدور قرار اللجنة الأولمبية بعودة النشاط الرياضي.. اتحاد رفع الأثقال يستعيد نشاطه

بعد صدور قرار اللجنة الأولمبية بعودة النشاط الرياضي.. اتحاد رفع الأثقال يستعيد نشاطه
غزة-إعلام الاتحاد
بالتواصل مع رئيس الإتحاد الدكتور خالد الواديه وبحضور مسؤول اللجنة الفنيه في الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال محمد محمد ضاهر تم عقد اجتماع كوادر ومدربي وحكام رياضة رفع الأثقال في نادي النصر العربي. .
واتفق المجتمعون على ترتيب تفعيل نشاط رياضة رفع الأثقال في فلسطين مع الأخذ بالتدابير اللازمه في ظل وباء كورونا بعد اعلان اللجنه الالومبية والمجلس الاعلى للشباب والرياضة لعودة النشاط الرياضي في ربوع الوطن .
واتخذ المجتمعين قرارا مع رئيس الإتحاد الدكتور خالد الوادية بإقامة بطولة محليه سوف يتم الإعلان عن الموعد والمكان في الايام القادمة وعقد دورات في مجال التحيكم والقانون الدولي الجديد التي يخص رياضة رفع الأثقال وسوف تقام بالتعاون مع إتحاد غرب اسيا لرفع الأثقال وتقديم الدورات عبر الفيديو كونفرس في ظل غياب المشاركات الخارجية يتم التركيز واستغلال الفترة القادمة لتطوير الكادر التحكيمي في اتحاد رفع الأثقال.
يذكر ان الأتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال سيتقدم للحصول على موافقة من اللجنة الأولمبيية الفلسطينية لما يترتب على ذلك من موافقات وترتيبات صحية وفقا للبروتوكول الموقع مع وزارة الصحة.
ويتقدم الإتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال برئاسة الدكتور خالد الوادية بجزيل الشكر والتقدير للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية وراعي الرياضة الفلسطينية على قراره لعودة النشاط الرياضة في ربع الوطن , كما ويتقدم بالشكر لمجلس إدارة نادي النصر العربي لاحتضانه إجتماع كوادر اللعبة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق