بعد تتويج الخدمات.. أبوعبيد:  لقب دوري الطائرة الأغلى في حياتي

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

بعد تتويج الخدمات.. أبوعبيد:  لقب دوري الطائرة الأغلى في حياتي

غزة_ إيهاب أبو الخير

أعرب الكابتن حسن أبو عبيد المدير الفني لفرق الطائرة في نادي خدمات جباليا عن فخرة وسعادته الكبيرة بتحقيق لقب دوري الدرجة الممتازة لكرة الطائرة الثالث في تاريخ النادي بعد منافسة شرسة مع شباب جباليا والصداقة.

وأكد أبو عبيد على أن هذا اللقب هو الأغلى في مسيرته التدريبية نظراً لصعوبة المنافسة حتى اللحظات الأخيرة والتغير الدراماتيكي في مشوار اللقب نحو خدمات جباليا بعد خسارة الصداقة أمام الشباب.

وقال أبو عبيد: قدمنا موسماً مميزاً منذ المباراة الأولى وصولاً للمحطة الأخير، فكان التتويج هو الحصاد المستحق لهذه المسيرة الحافلة من الجد والاجتهاد.

وثمن أبو عبيد دور إدارة النادي على الدعم المستمر والمتواصل لمسيرة الفريق وتذليل كافة العقبات أمام الفريق لتحقيق هدف التتويج، وكذلك لأبطال ولاعبي الفريق خلال مشوار البطولة وما قدموه من مستوى يليق باسم وحجم كرة الطائرة في خدمات جباليا.

وعن التتويج أشار أبو عبيد إلى أن الفريق لعب حتى اللحظة الأخيرة متمسكاً بالأمل في مباراة شباب جباليا و الصداقة  التي كانت المحطة الاهم في تغير مسار اللقب نحو الخدمات بعد فوز الجار شباب جباليا على الصداقة.

يشار إلى أن أبو عبيد من المدربين المميزين وأصحاب البصمات الواضحة في عالم التدريب للعبة وسبق أن توج كلاعب مع نادي خدمات جباليا بلقب الدوري عام 2005 ليجمع بين اللقب لاعباً ومدرباً