بطولة العودة للجان الشعبية للاجئين تصل لمحطتها الأخيرة

  • منذ 4 أشهر
حجم الخط

غزة : ياسر دامو

تواصلت مساء اليوم فعاليات بطولة العودة الرياضية والتي تنظمها اللجنة الوطنية العليا لإحياء كرى النكبة 71 ، وذلك بإقامة مبارتي الدور نصف النهائي على ملعب اتحاد دير البلح.

وجمعت المباراة الأولى بين فريق بيسان الذي يمثل اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خان يونس وفريق القدس الذي يمثل اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم المغازي ، وأسفر اللقاء عن فوز فريق بيسان بركلات الترجيح (5/4) بعد التعادل في الوقت الأصلي بدون أهداف.

وفي المباراة الثانية تفوق فريق يافا الذي يمثل اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم دير البلح على فريق حيفا الذي يمثل اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم النصيرات بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
سجل ليافا كل من محمد بارود”هدفين” ، ومحمود أبو خصوان ، بينما سجل لحيفا محمد أبو يوسف.

أدار اللقاءات تحكيميا كل من عبد الرحمن زقوت ، ومحمد خطاب.

يشار إلى أنه ستقام المباراة النهائية مساء يوم السبت الموافق 6/7/2019 الساعة السابعة والنصف مساءً.

وأكد أ.عبد الحي سليم قاسم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة على أنه سيكون الحفل الختامي برعاية وحضور النائب الدكتور أحمد أبو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين.
وأضاف أ.صلاح البحيصي المنسق الإعلامي للبطولة بأنه تم مخاطبة جميع وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمكتوبةمن أجل تغطية حفل الختام والخروج بأبهى صورة .

يشرف على البطولة لجنة مكونة من صلاح البحيصي ، ومحمود شلتوت ، ورأفت طومان ، وحسن العجرمي ، وسالم أبو سيدو ، وتوفيق البابلي ، ومحمد الكرنز ، وأشرف علي ، وخالد مناع.