برعاية الصليب الأحمر..هنية يفتتح دوري السلة على الكراسي المتحركة ويعلن عن مكافأة البطل

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

برعاية الصليب الأحمر..هنية يفتتح دوري السلة على الكراسي المتحركة ويعلن عن مكافأة البطل

 

غزة – أمواج الرياضية

 

افتتح الأستاذ عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، الدوري العام لكرة السلة على الكراسي المتحركة للموسم 2019, وذلك في صالة سعد صايل.

 

وجاء ذلك بحضور السيد داينا نائب مدير اللجنة الدولية للصليب الأحمر في غزة، والسيد أحمد موسى مدير التأهيل الجسدي في الصليب الأحمر، والسيد كامل أبو الحسن رئيس اللجنة البارلمبية الفلسطينية، وأعضاء اللجنة البارلمبية، وممثلي الأندية المشاركة

 

وشكر هنية، اللجنة الدولية للصليب الأحمر على جهدها الدؤوب للوقوف بجانب ذوي الهمم والإرادة، مثمناً الدور الكبير لرعايتهم بطولة الدوري للعام الرابع على التوالي.

 

وأعلن هنية، عن مكافأة مالية بقيمة 1000 دولار للفريق البطل، مؤكداً أن هذه البطولة هي رسالة فلسطين للعالم الخارجي المتمثلة بإرادة وإصرار أصحاب العزيمة والإرادة، لممارسة حقهم المشروع في ممارسة الألعاب الرياضية.

 

وطالب هنية، الصليب الأحمر بالعمل على تسويق إقامة مشروع مجمع رياضي خاص بذوي الإحتياجات الخاصة، تقديراً لأصحاب الإرادة والعزيمة، الذين يستحقون الكثير من الإهتمام والرعاية.

 

الجدير ذكره، أن 11 فريق شباب وفتيات سوف يشارك في دوري كرة السلة على الكراسي المتحركة، وذلك في صالة سعد صايل غرب مدينة غزة.