بدعوة من نادي الشاطئ: اتحاد الكرة والإعلاميون الرياضيون يشكلون لجنة لدعم الفدائي

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

 

غزة- أطلس سبورت

أطلق نادي خدمات الشاطئ حملة لدعم المنتخب الوطني لكرة القدم ” الفدائي” قبل أيام من مشاركته في نهائيات الأمم الأسيوية والتي ستقام في دولة الإمارات حيث سيخوض الفدائي أولى مبارياته، في السادس من الشهر الأول من العام 2019.

جاء ذلك خلال ورشة العمل التي نظمتها اللجنة الإعلامية بالنادي مساء الأربعاء بحضور إسماعيل مطر ومحمد العمصي أعضاء اتحاد الكرة، أسامة فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، د. حسام حرب عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، د. عميد عوض رئيس نادي الشاطئ ونخبة من الإعلاميين الرياضيين.

وافتتح الورشة أ. مصطفي صيام رئيس اللجنة الإعلامية بالشاطئ رحب خلالها بالحضور، وحرصهم الكبير بالمشاركة في حملة دعم ومساندة المنتخب الوطني.

ووجه صيام التحية لاتحاد الكرة برئاسة اللواء جبريل الرجوب ونائبه إبراهيم أبو سليم على الإنجازات الكبيرة التي تحققت على صعيد البطولات التي ينظمها الاتحاد في المحافظات الشمالية والجنوبية، والمنتخبات الوطنية المشاركة في الاستحقاقات المختلفة.

وقال صيام إن تأهل الفدائي إلي نهائيات الأمم الآسيوية، ومشاركة المنتخب الأولمبي في التصفيات المؤهلة لبطولة طوكيو 2020 لدليل واضح على أن السياسية التي ينتهجها الاتحاد ناجحة بامتياز.

وأضاف صيام أن الإعلام الرياضي أحد العناصر الهامة من منظومة اللعبة لما يقوم به من دور فاعل وهام في دعم ومساندة الحركة الرياضية بشكل عام والمنتخبات الوطنية بشكل خاص.

وتابع صيام أن الجماهير الرياضية تعقد آمالاً كبيرة على منتخبنا الفدائي بتحقيق إنجاز استثنائي يعكس تطور كرة القدم الفلسطينية وقادر على مقارعة المنتخبات الآسيوية الكبرى.

وشدد صيام على أهمية حشد كافة أشكال الدعم الجماهيري والإعلامي خلال الأيام المقبلة لرفع المعنويات وتحفيز كتيبة الفدائي قبل المشاركة الآسيوية.

من جهته أكد د. عوض أن نادي الشاطئ بجماهيره وكوادره جاهزين للمشاركة في كل الفعاليات التي تساند وتدعم المنتخب الوطني، متمنياً التوفيق لكتيبة الفدائي في البطولة الآسيوية.

وقال د. عوض إن جماهير الشاطئ الكبيرة ستكون حاضرة على المدرجات خلال مباريات الدوري العام من خلال الفعاليات التي ستقوم بها دعماً للمنتخب الوطني.

وأشاد د. عوض بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد الكرة في تطوير كرة القدم الفلسطينية، مثمناً دور الإعلاميين الرياضيين في دعم ومساندة المسيرة الرياضية.

بدوره شكر مطر نادي خدمات الشاطئ على إطلاق المبادرة بمشاركة الإعلاميين الرياضيين لدعم المنتخب الوطني.

وقال مطر إن اتحاد الكرة برئاسة اللواء الرجوب ونائبه إبراهيم أبو سليم جاهز للتعاون مع كافة المبادرات التي تساند وتدعم المنتخب الوطني.

وشدد مطر على ضرورة تكاثف الجميع وتسخير الجهود لمساندة المنتخب عبر مختلف الوسائل الإعلامية والجماهيرية.

من جانبه أكد فلفل على ضرورة تكثيف الجهود من أجل دعم المنتخب الوطني، مثمناً دور إدارة نادي خدمات الشاطئ في إطلاق تلك المبادرة.

وأشار فلفل إلى ضرورة إعداد خطة متكاملة تشمل كافة محافظات الوطن من أجل تسخير كافة الطاقات للوقوف بجانب المنتخب وتقديم كافة أشكال الدعم الإعلامي والجماهيري.

وتطرق فلفل إلي أهمية الدور الإعلامي بمختلفة وسائله المقروءة والمسموعة والمرئية والالكترونية من خلال وحدة تكاملية لمنظومة الإعلامي الرياضي وتوحيد الخطاب الإعلامي دعماً ومساندة للفدائي.

من جانبه اعتبر العمصي أن مبادرة دعم المنتخب الوطني بداية نحو مشاركة الجماهير الرياضية ووسائل الإعلام المختلفة من خلال الفعاليات سواء عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو تنفيذ الحملات داخل الملاعب الرياضية.

وأكد العمصي أن المبادرة تتطلب إعداد خطة متكاملة يشارك بها الجميع وتتضمن كافة الأفكار والمقترحات الخاصة بدعم المنتخب الوطني.

وقدم الزملاء الإعلاميين العديد من المقترحات والأفكار المميزة من خلال مشاركة الجميع في الفعاليات الخاصة بدعم الفدائي قبل البطولة الآسيوية.

وفي ختام الورشة تم الإعلان عن تشكيل لجنة دعم المنتخب الوطني، حيث ستلتقي مع شركة جوال الراعي الرسمي للفدائي للتنسيق والتشاور حول الفعاليات الخاصة بدعم ومساندة المنتخب الوطني.