بايرن ميونخ يضمن الصدارة بتعادل مثير مع أياكس وبنفيكا لليورو ليج

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

فرض أياكس الهولندي التعادل الإيجابي (3-3) على ضيفه بايرن ميونخ الألماني، في اللقاء الذي إقيم بينهما على ملعب يوهان كرويف أرينا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الخامسة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تقدم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي في الدقيقة “13” للفريق البافاري، قبل أن يدرك دوشان تاديتش التعادل لأياكس في الدقيقة “61”.

وعاد دوشان تاديتش ليضيف الهدف الثاني لأياكس في الدقيقة “82”، قبل أن يدرك ليفاندوفيسكي التعادل لبايرن ميونخ في الدقيقة “87”، عبر ركلة جزاء.

واستطاع كينجسيلي كومان أن يسجل هدف تقدم قاتل لبايرن ميونخ في الدقيقة “90”، قبل أن يخطف في الدقيقة ذاتها نيكولاس تاجليافيكو التعادل المثير لأياكس.

ويرفع بايرن ميونخ بهذا التعادل رصيده إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة الخامسة، بينما يزيد أياكس الوصيف عدد نقاطه لـ 12 نقطة، في الترتيب الثاني ويتأهل سويا رفقة العملاق البافاري للدور ثمن نهائي.

وضمن بنفيكا البرتغالي تأهله للدوري الأوروبي، بفوز قاتل في الدقيقة “88” على ضيفه أيك أثينا اليوناني، في اللقاء الذي إقيم على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة.

سجل هدف فوز بنفيكا في الدقيقة “88” اللاعب أليخاندرو جريمالدو، ليرفع نسور العاصمة لشبونة رصيدهم في الترتيب الثالث لـ 7 نقاط، بينما يتذيل أيك أثينا المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.