بايرن ميونخ يتحرك للتعاقد مع حكيم زياش

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم الخميس أن نادي بايرن ميونخ بدأ المفاوضات بشأن التوقيع مع حكيم زياش لاعب أياكس الهولندي بعد أن فقد آماله بالتعاقد مع كالوم هدسون أودوي.

ويسعى العملاق البافاري إلى تعزيز صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لمعالجة المشاكل التي عانى منها هذا الموسم ، وللمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الذي يعتبر واحد من أهم مرتكزاته.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن بايرن ميونخ حوّل اهتمامه إلى لاعب خط الوسط المغربي حكيم زياس ، وإن إدارة النادي أجرت اتصالات بالفعل مع وكيل أعمال اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً قبل أيام.

وأشارت هذه المصادر أن بايرن ميونخ يتطلع للتعاقد مع جناح يكون على درجة عالية من الامتياز لتعويض الثنائي فرانك ريبيري وأريين روبن الذي سيرحل عن ملعب أليانز آرينا في نهاية الموسم الجاري.

وقدم النجم المغربي حكيم زياش أداء رائعاً خلال هذا الموسم بقميص أياكس أمستردام ، وقد ساعد فريقه على الوصول إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا والحصول على لقب الدوري الهولندي.

ويعتقد مسؤولو بايرن ميونخ أن اتمام صفقة هدسون أودوي أصبح صعباً للغاية خلال الفترة القادمة ، حيث يحجم تشيلسي عن بيع لاعبه الشاب بسبب الحظر المفروض عليه من الفيفا بعدم اجراء التعاقدات لفترتين.