بايرن ميونخ يتأهل إلى ربع نهائي كأس ألمانيا بشق الأنفس

  • منذ 8 أشهر
حجم الخط

تأهل بايرن ميونخ إلى ربع نهائي كأس ألمانيا بشق الأنفس بعد الفوز بصعوبة على فريق هيرتا برلين بنتيجة 3-2 في لقاء شهدت تألق كل من كينجسلي كومان وسيرجي جنابري.

تقدم هيرتا برلين، أصحاب الأرض مبكرا في الدقيقة 3 من عمر اللقاء عن طريق الجناح الالماني الشاب ماكسميليان ميتلشتادت مستغلا تمريرة سالمون كالو النجم المخضرم في صفوف النادي الألماني العاصمي.

ولكن رد بايرن ميونخ سريعا بتسجيله هدف التعادل عن طريق الجناح الألماني الشاب أيضا سيرجي جنابري لاعب نادي آرسنال السابق، في الدقيقة السابعة.

وفي الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الثاني سجل نفس اللاعب الهدف الثاني وهدف التقدم للضيوف من تمريرة النجم الكولومبي خاميس رودريجيز وبالتحديد في الدقيقة 49

وقبل نهاية المباراة ب25 دقيقة تقريبا، تمكن المهاجم الألماني الشاب دافيدي زيلكه من تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2.

وفي الوقت الإضافي تمكن اللاعب الفرنسي كينجسلي كومان من تسجيل هدف التقدم بعد تمريرة مميزة من النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي هداف النادي البافاري لتزداد إثارة المباراة.

وقد تفوق بايرن ميونخ في المباراة واستحوذ على الكرة في أغلب فترات اللعب، حيث تقول الأرقام إن نسبة الإستحواذ كانت 75% للفريق البافاري مقابل 25% لصاحب الأرض، فريق العاصمة الألمانية.

وبعد فوز بايرن ميونخ يضرب موعد مع فريق بادربورن المتواضع والذي يلعب في الدرجة الثانية الألماني حيث يتوقع أن يتفوق الفريق البافاري ويصل للدور نصف النهائي.