(بالصورة)محامي نيمار يثير الجدل بظهوره في برشلونة

  • منذ أسبوع واحد
حجم الخط

وكالات ابومعروف حمودة

أشارت تقارير صحفية إلى أن محامي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تمت مشاهدته في مدينة برشلونة الإسبانية.

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني ما زال مصممًا على استعادة لاعبه السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية اليوم، فإن خوان دي ديوس كريسبو، المحامي الذي دفع الشرط الجزائي الخاص بنيمار وقت رحيله عن برشلونة شوهد اليوم.

وبسؤال كريسبو عما إذا كان متواجدًا في برشلونة من أجل صفقة نيمار أم لا، رفض الرد.

صفقة نيمار كانت ومازالت الحدث الأهم في سوق الانتقالات الصيفية الجارية خاصة في ظل الحديث عن الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة على ضمه وموقف إدارة باريس المائلة بشكل أكبر نحو نادي العاصمة بسبب علاقة رئيسه الجيدة بناصر الخليفي، مالك النادي الباريسي وتدهور العلاقات مع النادي الكتالوني بسبب الطريقة التي رحل بها نيمار عن برشلونة.

ووفقًا لما ذكره راديو مونتي كارلو، فإن النادي الباريسي وافق على عرض برشلونة بالحصول على مبلغ مالي بالإضافة إلى البرازيلي فيليب كوتينيو مقابل التخلي عن نيمار.

ويبدو أن الأسبوع المقبل سيكون أسبوع الحسم في الصفقة التاريخية، إذ من المنتظر أن يعقد اجتماع بين إدارة الناديين من أجل تقديم العرض الكتالوني لضم نيمار.

وانضم نيمار لصفوف نادي باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة.