ر
محلي

بالتنسيق والتعاون مع رابطة النقاد المصرية.. اتحاد الاعلام الرياضي يختتم 2020بندوة حول الممارسات الأخلاقية في العمل الإعلامي

بالتنسيق والتعاون مع رابطة النقاد المصرية.. اتحاد الاعلام الرياضي يختتم 2020بندوة حول الممارسات الأخلاقية في العمل الإعلامي

غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد:

ينظم الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، يوم الجمعة القادم، الموافق 25 الجاري، ندوة رياضية عبر برنامج الزووم ، بعنوان ” الممارسات الأخلاقية في العمل الإعلامي”، للدكتور عصام عبد السلام، أستاذ الاعلام من جمهورية مصر العربية.

ومن المقرر ان تختص الندوة بالحديث عن اخلاقيات المهنة، ووجبات الإعلامي نحو نفسه ووطنه ومؤسسته ونحو الجمهور، والمسؤولية الاجتماعية لوسائل الاعلام.

وتقام الندوة بالتنسيق والتعاون الكامل ما بين اتحاد الاعلام ورابطة النقاد الرياضيين بجمهورية مصر العربية، وكذلك الأكاديمية الأولمبية الفلسطينية.

وتعتبر هذه الندوة الأخيرة التي ينظمها اتحاد الاعلام الرياضي خلال عام 2020، والذي شهد تنظيم الاتحاد لسلسلة من الندوات والمحاضرات على مدار العام، مع أبرز الإعلاميين والنقاد والمحليين الرياضيين العرب، وفي اطار التعاون الكامل ما بين الاتحاد وأشقائه الاتحادات العربية، والاتحاد الآسيوي للاعلام الرياضي، والاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق