محلي

بالتنسيق والتعاون مع رابطة النقاد المصرية.. اتحاد الاعلام الرياضي ينظم ندوة رياضية في فنون الإذاعة

بالتنسيق والتعاون مع رابطة النقاد المصرية.. اتحاد الاعلام الرياضي ينظم ندوة رياضية في فنون الإذاعة
غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد
أعلن الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، أنه بالتنسيق من رابطة النقاد الرياضيين المصرية، والأكاديمية الأولمبية الفلسطينية، سينظم ندوة رياضية بعنوان ” المبادئ الأساسية لفن تقديم البرامج الاذاعية، وذلك يوم الأحد القادم الموافق 29 الجاري، عبر برنامج الزووم.
ومن المقرر أن يشرف على هذه الندوة الدكتور مؤمن الجندي من جمهورية مصر العربية، والذي يشغل حالياً العديد من المناصب الإعلامية الرفيعة أبرزها، مدير المركز الإعلامي في نقابة الإعلاميين المصرية، ومدير التدريب في الاكاديمية الأمريكية، ومدير التدريب بأكاديمية جريدة الفجر المصرية.
وأعرب د. الجندي عن فخره واعتزازه بأن يكون أحد المحاضرين المصريين الذين يتشرفوا بلقاء الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين، مؤكداً انه جاهز لتقديم كل ما لديه من خبرات ومعلومات للزملاء في فلسطين الحبيبة، والتي لها مكانة في قولبنا كعرب.
وأوضح الجندي أنه وافق على الفور على المشاركة في هذه الندوة، وزاد حماسه بعد ما سمعه من حديث طيب من قبل الدكتور مصطفى ثابت حول تفاعل الزملاء الإعلاميين في فلسطين معه في المحاضرة السابقة ورغبتهم في الحصول على المعلومة.
من جهته، أكد أسامة فلفل، رئيس اتحاد الاعلام، ان الاتحاد مستمر في مسعاه لتطوير الأداء الإعلامي في كافة المجالات الصحافية.
وقال في الفترة السابقة كان التركيز أكثر على الصحافة المكتوبة والاعلام الالكتروني، والآن بدأنا العمل على تطوير ألوان أخرى من الاعلام، والبداية ستكون مع البرامج الاذاعية.
ووجه فلفل، الشكر لرابطة النقاد الرياضيين المصرية، والاتحاد العربي للصحافة الرياضية لتعاونهما الكامل مع اتحاد الاعلام، وذلك عبر تنظيم سلسلة من اللقاءات المهمة والمثمرة عبر برنامج الزووم على مدار الأشهر الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق