باكايوكو يدخل في مشادة لفظية ساخنة مع مدرب ميلان

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

أثار تيموي باكايوكو الجدل مجدداً في ميلان بعدما رفض المشاركة في المباراة التي فاز فيها فريقه بهدفين مقابل هدف على بولونيا، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل وصل به الحال إلى الدخول في مشادة كلامية مع المدرب جينارو جاتوزو.

وكان باكايوكو قد تأخر عن تدريبات فريقه، الأسبوع الماضي، لمدة ساعة كاملة عقب الخسارة أمام تورينو، وهو الأمر الذي أدى إلى وجوده على مقاعد البدلاء، مساء أمس الاثنين.

وخلال مواجهة بولونيا، قرر جاتوزو منح الفرصة للوكاس بيليا، لكن الأرجنتيني تعرض للإصابة خلال الشوط الأول وهنا طلب المدرب من باكايوكو دخول الملعب لكن اللاعب رفض بحجة أنه ليس جاهزاً بعد ليستغرق وقتاً طويلاً في الإحماء، ما دفع المدرب الإيطالي لإشراك خوسيه موري.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” في إيطاليا، فإن عدسات الكاميرا أظهرت أن اللاعب المعار من تشيلسي شتم مدربه بعبارة خارجة، وهو ما يُهدد بتطور الخلاف بين الطرفين أو ربما إنهاء مسيرة اللاعب مع النادي اللومباردي.

وخلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي للمباراة، علق جاتوزو على الأمر قائلاً: “هذا شيء خاص بنا، لم يحدث شيء، كل الأمر أني طلبت من باكايوكو القيام بعميلات الإحماء وتأخر، واستدعيت موري للدخول بدلاً منه”.

واختتم بالقول: “إذا كان الأمر يتعلق بالاحترام، سنرى ما يمكننا فعله، الأهم هو الاحترام في غرفة الملابس، سنحقق معه”.