ر
أحداث الساعةسلايدرمحلي

بإشراف المحاضر الآسيوي وليد فطافطة… نادي الهلال ينظم محاضرة تدريبية افتراضية حول تطوير الفئات العمرية

بإشراف المحاضر الآسيوي وليد فطافطة… نادي الهلال ينظم محاضرة تدريبية افتراضية حول تطوير الفئات العمرية

نظم نادي الهلال الرياضي محاضرة بعنوان تطوير الفئات العمرية في قطاع الناشئين والتي اشرف عليها المحاضر الآسيوي الأردني وليد فطافطة والتي أقيمت بمشاركة عدد من المدربين من داخل قطاع غزة والضفة والشتات عبر منصة ” الزووم”.
واستمرت المحاضرة التي تناولت أهم المحاور الخاصة بتطوير قطاع الناشئين أكثر من ساعتين وسط تفاعل كبير من المشاركين.
وبدأت المحاضرة بكلمة رحب خلالها رئيس نادي الهلال الغزي المهندس عائد ابو رمضان بالمحاضر الآسيوي الأردني وليد فطافطة، مشيداً بجهوده الكبيرة في تطوير المدربين في فلسطين من خلال الدورات التدريبية الآسيوية التي أشرف عليها سابقا.
وأكد ابو رمضان أن المحاضرة تحمل اهمية كبيرة للهلال لاهتمامه الدائم بتطوير قطاع الناشئين والمدربين الفلسطينيين أيضاً من أجل الاستمرار بتطوير كفاءاتهم التدريبية و بما يصب في مصلحة وتطوير كرة القدم في فلسطين.
وأشار أبو رمضان إلي أن فئات الناشئين من أهم القطاعات التي تحتاج لجهود مضاعفة في التدريب والتأهيل وأهمية التأسيس السليم لهم.
من جهته شكر فطافطة نادي الهلال على تنظيم اللقاء الذي يأتي في إطار المسؤولية الملقاة على الأندية الرياضية لتطوير قطاع الناشئين.
وقدم فطافطة شرحا تفصيلا عن دور المدربين في التعامل مع الناشئين باعتبارهم الشريحة الأهم في كرة القدم وكيفية استخدام النظم التدريبية السليمة لتطوير قدراتهم على المستوى الفني والبدني.
وشهدت المحاضرة تفاعلا واسعاً من المشاركين، وشكروا كل من ساهم بانجاح اللقاء بإشراف المحاضر الآسيوي الكابتن وليد فطافطة.

وقدم المشاركين توصيات تحث نحو الاستمرار بتنفيذ هكذا محاضرات نوعية في ظل استمرار جائحة كورونا من أجل ضمان رفع الوعي واستمرار تأهيل المدربين واطلاعهم الدائم على سبل تطوير الأداء الفني للاعبين وفق كل مرحلة سنية معينة واعطائهم أيضا مساحات تدريبية نوعية ترتكز على رفع المستوى البدني للاعبين وخلاف ذلك مما يعزز ويهدف لنقلة نوعية في تطوير قطاع الناشئين.

ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق