انطلاق منافسات بطولة الأندية الغزية للشطرنج بغزة مساء السبت

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

برعاية اللجنة الاولمبية وبالتزامن مع محافظات الشمال

انطلاق منافسات بطولة الأندية الغزية للشطرنج بغزة مساء السبت

غزة-إعلام اللجنة الاولمبية

برعاية من اللجنة الاولمبية؛ فقد أعلن الاتحاد الفلسطيني للشطرنج عن انطلاق منافسات بطولة الأندية للشطرنج بالمحافظات الجنوبية للعام 2019م مساء يوم السبت الموافق2/11،وذلك في قاعة اتحاد المقاولين الفلسطينيين الطابق الثالث، بجوار مقر وزارة الأسرى بمدينة غزة .

وقال د. وائل المصري رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج :”إن هذه البطولة تأتي ضمن الأجندة التي أقرها الاتحاد مطلع العام الجاري، وهو ملتزم بتنفيذ خطته السنوية، وتقام في وقت متزامن مع بطولة الأندية في المحافظات الشمالية، وقد تم الترتيب والاستعداد لها من كافة الجوانب الفنية والإدارية، وسيصار على ضوئها إلى إقامة البطولة التنشيطية لمختلف الفئات العمرية في نهاية شهر نوفمبر من اجل انتقاء أفضل العناصر التي تمثل فلسطين في لعبة الشطرنج”.

وقد دعا الاتحاد الأندية المشاركة في وقت سابق إلى الالتزام بالتعليمات والنظم واللوائح التي تحكم إقامة البطولة من مختلف الجوانب الفنية والإدارية ،وتسجيل اللاعبين الراغبين بالمشاركة في بطولة الأندية للشطرنج في المحافظات الجنوبية ،وكذلك تسجيل اللاعبين الذين لم ينتسبوا للاتحاد.

وسيقام في نهاية البطولة احتفال مركزي بين المحافظات الشمالية والجنوبية يتم خلالها الإعلان عن الفائزين وتوزيع الجوائز والمكافآت المالية عليهم .