انضمام الحارس أبو قلبين لنادي أهلي قلقيلية

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

قلقيلية – أ. خالد هاشم عرباس
ضمن التحضيرات للموسم الرياضي الجديد لدوري المحترفين بكرة القدم ما زالت اللجنة المكلفة في اختيار اللاعبين في نادي أهلي قلقيلية تعمل على مدار الساعة من اجل الخروج بتوليفة من اللاعبين الذين سيمثلوا غزلان الشمال أهلي قلقيلية في الموسم الرياضي القادم . اللاعب الحارس حسين أبو قلبين وقع على كشوفات النادي الأهلي ليكون رافداً اساسياً للفريق في المرحلة المقبلة في حراسة المرمى. الحارس أبو قلبين هو من الحراس الذين استقدمهم النادي الأهلي لتعزيز حراسة المرمى وهو من الحراس المميزين على مستوى المحافظات الشمالية، وقد دافع ابو قلبين سابقاً عن عرين عدد من الأندية المقدسية سواءً في دوري المحترفين او دوري الإحتراف الجزئي ، فقد دافع عن عرين الهلال المقدسي وجبل المكبر وأبناء القدس وكان آخرها مع نادي العيسوية في الموسم المنصرم .
ماهر بكر المشرف الرياضي في نادي قلقيلية الأهلي أكد أن توقيع اللاعب الحارس حسين أبو قلبين بالتأكيد انه سيضيف للفريق قوة ومتانة في حراسة المرمى وهذا من خلال ما لدى الحارس من خبرات سابقه في الملاعب. متمنياً ان يوفق اللاعب مع فريقه الجديد النادي الأهلي.
هذا ورحبت جماهير الأهلي بتوقيع الحارس أبو قلبين ضمن لاعبي الفريق الأول لمعرفتهم بقدرات الحارس وانه سيكون داعماً اساسياً للفريق في حراسة المرمى.
هذا وما زالت اللجنة المكلفة باختيار اللاعبين تعمل من اجل تجهيز الفريق في القريب العاجل. وسيتم الإعلان عن ما هو جديد من خلال الناطق الإعلامي للنادي الأهلي.