أحداث الساعةسلايدرمحلي

اندية القدس تحتضر .. فإين انتم ايهم الميسرون من ابناء شعبنا

كتب جودي مسودي- القدس
بالأمس القريب نادي الهلال المقدسي واليوم ها هو نادي جبل المكبر على نفس الخطى يعاني ،وغداً إذا استمر الحال ستغلق أندية القدس كافه ..
ادعموا انديتنا المقدسية لنعيدها الى سابق عهدها ، كنت وما زلت أطالب بتشكيل لجان داخل جميع الاندية المقدسية تدعم الانشطة الوطنية الكشفية ، الثقافية ،الاجتماعية، ورياضيه ، لتكون لها رساله بالحياة وليس فقط فريق كرة قدم من اجل الفوز والخسارة، لتعود أنديتنا الى رسالتها الحقيقة بالحياة وهي تربية ابنائنا وتنشئتهم على القيم الصالحة ..
اخواني اللاعبين أنتم عماد الأندية وأنتم من سيصنعون تاريخ أنديتكم لا تنظرون الى المادة بل أنظروا كيف أن اللاعبون القدامى صنعو تاريخ مشرف بدون أي مقابل ، فأنا ارى ان على جميع اللاعبين الذين لطالما استفادوا من انديتهم ماديا ، بأن يتعاونوا مع أنديتهم في ظل هذه الظروف و الدائقه المالية التي تمر فيها اندية القدس خاصه وجميع الانديه عامة .
في النهايه اتمنى اعادة النظر في عملية الاحتراف في الدوري الفلسطيني واعادة النظر في هيكلية ادارة الفرق، و عدم النظر الى المادة فقط ، لانه الاندية تمثل مجتمعاتها ، فيجب ان تكون الادارة مزيج بين رياضين ورجال اعمال ومتطوعين، والله ولي التوفيق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق