أحداث الساعةسلايدرمحلي

انتصاران لهلال القدس والسموع وتعادل مثير للقوات أمام الأمعري في دوري المحترفين

غزة-اطلس سبورت

حقق فريقا هلال القدس وشباب السموع، الفوز على ترجي واد النيص وأهلي قلقيلية على التوالي، فيما خطف القوات الفلسطينية نقطة مثيرة من أمام شباب الأمعري، وذلك ضمن منافسات الأسبوع العاشر من ذهاب دوري المحترفين الفلسطيني.

خطف فريق القوات الفلسطينية تعادلاُ مثيراً من أمام مضيفه شباب الأمعري، بالتعادل معه بهدفين لهدفين، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط ويظل بمركزه الثاني عشر وقبل الأخير، بينما رفع الأمعري رصيده إلى 16 نقطة وظل بمركزه الرابع.

وكان الأمعري قد تقدم بهدفين نظيفين، قبل أن يتمكن القوات من تعديل النتيجة مع نهاية المباراة، حيث سجل للأمعري همام أبو حسنين د2 ومحمد مراعبة د88، وسجل للقوات محمد المصري د90 ومجاهد الكسبة د93.

كما حقق هلال القدس فوزاً كاسحاً على ترجي واد النيص بستة أهداف نظيفة، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة ويتقدم للمركز الخامس، فيها هبط النيص للمركز السابع عند 13 نقطة.

وتناوب على السداسية إبراهيم الحبيبي هاتريك د32 و59 و85 من ركلة جزاء، وهدف لكل من مودي يامين وعبد الله خولي ورياض نايف هدفاً ذاتياً.

وفي لقاء ثالث، حقق فريق شباب السموع الفوز على حساب أهلي قلقيلية برباعية لهدفين، ليرتقي للمركز السادس برصيد 14 نقطة، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 8 نقاط بالمركز العاشر مؤقتا.

سجل للسموع إسماعيل العمور د17 و27، وهلال موسى د33 وحسام أبو عواد د52، فيما سجلي هدفي قلقيلية حمزة عيسى د62 وصالح نصر الله د75.

هذا ويختتم الأسبوع العاشر بلقاء هام ومثير، يجمع شباب الخليل الوصيف وضيفه ثقافي طولكرم قبل الأخير على الدوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق