“الياباني” يكتب شهادة ميلاده مع “نماء”

  • منذ 8 أشهر
حجم الخط

غزة_ اللجنة الاعلامية

عدسة_ سامي السلطان

قدم اللاعب عبد الله فرج عبد ربه المعروف” بالياباني” حارس مرمى فريق نماء أوراق اعتماده بعد خوضه لمباراة الفريق الحاسمة أمام الرضوان، والتي فاز بها الفريق بهدفين دن رد ليصعد رسمياً لدوري الدرجة الأولى للموسم 2018/2019.

وخاض عبد ربه اللقاء الأول له مع الفريق رسمياً منذ فترة طويلة بعد أن تحصل حارس الفريق عمر حسين على ثلاث بطاقات صفراء حرمته من المشاركة في المباراة الهامة للصعود.

وأعرب عبد ربه عن سعادته بالظهور الأول مع نماء بالرغم من صعوبة المباراة، مقدماً شكره للكابتن علاء علوان والكابتن عزات الترامسي مدرب حراس المرمى على الثقة الكبيرة ليكون متواجداً في المباراة المصيرية.

وقال عبد ربه سأعمل بشكل متواصل ومستمر لأكون دوماً على اتم الجاهزية للدفاع عن مرمى نماء وأكون عند حسن ظن الفريق، مثمناً دور زملاءه حراس المرمى الكابتن عمر حسين والكابتن حسن عبد الله.

وأشاد بالدور البارز والمميز لجماهير جباليا وجماهير نماء الوفية التي زحفت خلف الفريق وكان لها دور الحسم في تأهل الفريق، لافتاً إلى أن هتافات الجماهير ودعمها له كان لها أثراً كبيراً في خوضه للمباراة بشكل جيد.

هذا وقدم عبد ربه مباراة مميزة وتمكن من الذود عن مرمى فريقة في مباراة كان نماء بحاجة للفوز ولا بديل لتأمين الصعود وهو ما تحقق.