أخبار الأندية والإتحادات

الوفد الليبي يعبر عن فخره بالمشاركة في بطولة فلسطين الدولية للتايكواندو 

رام الله –

قال المدرب الليبي محسن معتوق إن مشاركة الوفد الليبي في بطولة فلسطين الدولية للتايكواندو “جي ون” تعتبر فخراً له ولمنتخب بلاده.
ونوه معتوق إلى أن فلسطين أثبتت جدارتها واستحقاقها باحضتان هذه البطولة الدولية، وتعبر عن النهضة التي حدثت في المسيرة الرياضية الفلسطينية، وقدرتها على تنظيم حدث يضم مشاركة واسعة من حول العالم.
وأشار معتوق إلى التنظيم والترتيب المصاحب للبطولة، والذي ضمن سير المنافسات بشكل احترافي، مؤكداً على الجهد الحثيث من القائمين على البطولة في اللجنة الأولمبية الفلسطينية، واتحاد التايكواندو.
وتطرق معتوق إلى حفاوة الاستقبال الذي حظي به الوفد الليبي، وكرم ضيافة الشعب الفلسطيني، مضيفاً أن الرياضة باتت وسيلة للتواصل بين الشعوب، كما أنها أتاحت لنا التعرف على فلسطين والقدوم إليها.
وأكد معتوق على المستوى الفني العالي للبطولة بين اللاعبين المشاركين، مشيراً إلى أن البطولات الدولية عادةً ما تحظى بكفاءة عالية، نظراً لاعتماد نقاطتها لدى الاتحادات الدولية، والمشاركات الخارجية.
وأشاد معتوق بجهود اللجنة الأولمبية الفلسطينية التي تحرص على إنجاح الحدث، وضمان سير البطولة وفق المعايير الدولية الرياضية المتعارف عليها.
ونوه معتوق إلى أن ليبيا ستكون حاضرة ومتواجدة العام القادم في النسخة الثالثة من بطولة “جي ون”، التي نالت فلسطين شرف تنظيمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى