أحداث الساعة

الوطنية 17: مواجهة قوية لأهل القمة والصراع يشتد في القاع

غزة   – إبراهيم المدهون

تفتتح مباريات الأسبوع السابع عشر يوم الجمعة  الموافق 3 مارس  من دوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة لكرة القدم , حيث يستضيف فريق اتحاد الشجاعية فريق اتحاد خانيونس على ملعب اليرموك بغزة  و يستقبل الأهلي الفلسطيني نظيرة خدمات خانيونس  على ملعب فلسطين بغزة  , و تستكمل المباريات يوم السبت بإقامة لقاءين حيث يلتقي شباب رفح و نظيرة التفاح الرياضي على ملعب رفح البلدي و يستقبل ملعب اليرموك فريق غزة الرياضي و الصداقة   , و تختتم مباريات الأسبوع يوم الأحد  بإقامة لقاءين  الأول يجمع شباب خانيونس و خدمات رفح  على ملعب خانيونس البلدي  و يستقبل ملعب اليرموك ديربي غزة بين  هلال غزة و خدمات الشاطئ .

 

اتحاد الشجاعية   &  اتحاد خانيونس

”  الجمعة , ملعب اليرموك , الساعة 2:30 ”

يستضيف فريق اتحاد الشجاعية ثامن الترتيب ب 19 نقطة فريق اتحاد خانيونس صاحب المركز الرابع برصيد 26 نقطة بفارق الأهداف عن خدمات رفح  على ملعب اليرموك في مباراة مصيرية , حيث يسعي  اتحاد الشجاعية إلى الاستمرار في سكة الانتصارات بعد الفوز العريض على خدمات خانيونس في الجولة الماضية و استغلال عاملي الأرض و الجمهور و المعنويات المرتفعة للاعبين و تحقيق الفوز و حصد نقاط المباراة و الدخول رسمياً في المناطق الدافئة .

في المقابل يأمل اتحاد خانيونس تعويض نتيجة التعادل في المباراة الماضية و يريد تحقيق الفوز من أجل البقاء في دائرة المنافسة و ايقاف نزيف النقاط الذي لازم الفريق في الأسابيع الماضية و من المرجح أن يلعب اتحاد خانيونس بطريقة متوازنة بين الدفاع و الهجوم من أجل تحقيق ما يصبو إلية من نتيجة ايجابية .

الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب انتهت لصالح اتحاد خانيونس  بهدف مقابل لا شئ.

الأهلي الفلسطيني & خدمات خانيونس

“الجمعة , ملعب فلسطين , الساعة 2:30 “

يستقبل ملعب فلسطين الأهلي الفلسطيني صاحب المركز السابع برصيد 19 بفارق الأهداف عن اتحاد الشجاعية  و خدمات خانيونس صاحب المركز الأخير برصيد 13 نقطة  في لقاء صعب للغاية على الطرفين , مما يعنى أن المباراة ستكون هجومية مع الحذر الدفاعي .

يدخل الأهلي الفلسطيني المباراة منتشياً بفوزه على شباب رفح في عقر داره الأسبوع الماضي و اقتناص أغلى ثلاث نقاط , لذلك يسعى الأهلي الفلسطيني لمواصلة انتصاراته و الدخول حيز المناطق الدافئة و الابتعاد عن مناطق الخطر و تأمين نفسه في جدول الترتيب .

في المقابل خدمات خانيونس يقبع في قاع الترتيب و يريد خطف النقاط المباراة على أمل الخروج من قاع الترتيب , حيث أصبح خدمات خانيونس في موقف لا يحسد عليه و خسارة خدمات خانيونس هذا اللقاء يعنى الدخول في نفق مظلم و العودة إلى مصاف الدرجة الأولي ,  اذا ما استمر مسلسل الهزائم ونزيف النقاط.

الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

شباب رفح & التفاح الرياضي

” السبت , ملعب رفح البلدي , الساعة 2:30 ”

يستضيف شباب رفح نظيرة التفاح الرياضي في مباراة لا تقبل أنصاف الحلول و لا بديل أمام الفريقين إلا الفوز .

شباب رفح يريد التعويض بعد هزيمته الأسبوع الماضي من الأهلي الفلسطيني و يسعى إلى إيقاف نزيف النقاط و النهوض من جديد و المنافسة على قمة الدوري ,

في المقابل التفاح يريد حصد نقاط اللقاء و الابتعاد عن مناطق الخطر و الهروب من شبح الهبوط , و عدم العودة إلى مصاف الدرجة الأولي .

شباب رفح يحتل المركز الثاني برصيد 26 نقطة  بفارق الأهداف شباب خاينوس , التفاح يحتل المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة .

الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب انتهت لصالح شباب رفح بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

غزة الرياضي &  الصداقة

” السبت , ملعب اليرموك , الساعة 2:30 ”

يلتقي على ملعب اليرموك بغزة صاحب المركز العاشر برصيد 16 نقطة و الصداقة متصدر جدول الترتيب برصيد 31 نقطة في مباراة لها أبعاد و طموحات كثيرة يسعى الطرفين إلى تعويض فقدان النقاط في الأسبوع الماضي بعد تعادلهم , غزة الرياضي يريد تأمين نفسه و الابتعاد عن الحسابات المعقدة و الخروج من دائرة الخطر و شبح الهبوط .

في المقابل الصداقة يريد الاحتفاظ بالقمة و توسيع الفارق بينه و بين أقرب منافسيه و الاقتراب من إحراز اللقب الأول في تاريخه .

الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب انتهت لصالح الصداقة بهدفين مقابل لا شئ .

 

  شباب خانيونس &  خدمات رفح

” الأحد , ملعب خانيونس البلدي  , الساعة 2:30 ”

يستقبل شباب خانيونس ضيفه خدمات رفح في مواجهه لن تكون سهله على الفريقين خاصة في ظل سعى الفريقين للاقتراب من المنافسة على قمه جدول الترتيب و من المتوقع أن تشهد المباراة الكثير من اللمحات الفنية و الإثارة و الندية بين الطرفين .

شباب خانيونس يحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة و خدمات رفح يحتل المركز الخامس برصيد 24 نقطة .

الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

  هلال غزة  &  خدمات الشاطئ .

” الأحد ,   ملعب اليرموك , الساعة 2:30 ”

يستقبل ملعب اليرموك هلال غزة و خدمات الشاطئ في مباراة مصيرية للفريقين و حاجة الطرفين الى نقاط المباراة و تأمين موقعهم في جدول الترتيب .

و الفريقين يمتلكون عناصر ممزوجة  بالخبرة و الشباب و لديهم رغبه في  إثبات الذات و إسعاد جماهيرهم و تعويض الإخفاقات في الأسبوع الماضي , ورفع شعار لا مجال للتفريط في النقاط

هلال غزة يحتل المركز التاسع برصيد 18 نقطة , فيما يحتل خدمات الشاطئ المركز السادس برصيد 20 نقطة.

الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب انتهت لصالح خدمات الشاطئ بهدفين مقابل هدف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق