أحداث الساعةسلايدرمحلي

الواديه/ الرياضة عاملا مؤثرا ومهماً و جزءً أصيلاً بالنضال الفلسطيني 

الواديه/ الرياضة عاملا مؤثرا ومهماً و جزءً أصيلاً بالنضال الفلسطيني

 

أكد الدكتور خالد الواديه رئيس الإتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال أن الرياضة الفلسطينية عنصر أساسي وجزء من النضال الفلسطيني وجزءً اصيلا وفاعلا لمنع جريمة الضم ومحاولة نفي الوجود الفلسطيني على ارضه إلى جانب القيادة الفلسطينية برئاسة السيد فخامة الرئيس محمود عباس و اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية .

 

وأشار الواديه إلى أننا نرى بالرياضة عاملا مؤثرا ومهماً حيث أنها تعتبر جزءً أصيلاً من السيادة الفلسطينية ونقف اليوم ومن قلب المعاناة بثبات وقوة ونثبت أركان الهوية الوطنية الرياضية على الخارطة العالمية .

 

وأوضح الواديه أن الرياضة الفلسطينية بشكل عام عنصراً مهماً في حركة النضال الوطني لانها تعاني بشكل كبير بسبب الاحتلال الإسرائيلي .

 

وثمن الواديه الجهد الذي تقوم به اللجنة الأولمبية الفلسطينية برئاسة اللواء جبريل الرجوب لتنظيم المهرجان الوطني الرياضي المركزي ودعوة الاتحادات والانديه الفلسطينية يوم الاربعاء القادم للمشاركة الفاعله على أرض منطقة “فصايل” في مدينة اريحا بالزي الرياضي والرموز الرياضية والعلم الفلسطيني مناصره الرياضة والقيم الفلسطينية ومواقفنا الوطنية وحقوق شعبنا الثابت ضد جرائم الاحتلال الإسرائيلي وآخرها جريمة التهديد بالضم لارضنا ومحاولة نفي وجودنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى