أحداث الساعةسلايدرمحلي

الوادية يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لرفع الأثقال

 

الوادية يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لرفع الأثقال

 

عمّان – اللجنة الإعلامية – فاز الدكتور خالد الوادية رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لرفع الأثقال بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعبة بعد الانتخابات التي جرت خلال البطولة العربية المقامة في العاصمة الأردنية عمّان.

وبموجب هذا الفوز سيكون الوادية عضواً في المكتب حتى دورة عام ٢٠٢٤، ويأتي هذا الفوز بعد حصول الوادية على عضوية المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا قبل عامين.

وعقب فوزه أكد الوادية أن لعبة رفع الأثقال في فلسطين تسير على الطريق الصحيح وأن هذا الفوز سيعزز من مكتسبات الاتحاد التي حققها منذ استلامه.

وشارك الوادية في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي بحضور مندوب اتحاد اللجان الوطنية الأولمبية العربية د.عاطف رويضان.

ويترأس الوادية بعثة المنتخب المشاركة في البطولة العربية واللذين تنطلق منافساتهم الأحد.

وعقدت الجمعيه العمومية للاتحاد العربي لرفع الأثقال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي بعد انتهاء الانتخابات على هامش البطولات العربيه في فندق ريجنسي في مدينة عمان ٢٠١٩ بحضور عطوفة د. عاطف روبيان مدير مدينة الحسين للشباب مندوب اتحاد اللجان الأولمبية الوطنيه و الاستاذ محمد جلود أمين عام الاتحاد الدولي لرفع الاثقال.

وابرق د. الوادية لتهاني الى إخوانه  رؤساء الإتحادات الوطنية العربية، وخالص التهاني لكل من نال ثقة الجمعية العمومية الإنتخابية للإتحاد العربي لرفع الاثقال بتولي إحدى المناصب بالمكتب التنفيذي متمنياً للجميع كل التوفيق والسداد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق