أحداث الساعةمحلي

النصر العربي بطل كأس السوبر للسوفتبول

 

النصر العربي بطل كأس السوبر للسوفتبول

اعلام اتحاد المضرب
لجنة البيسبول والسوفتبول

توج فريق النصر العربي بطلا لكأس السوبر السوفتبول لعام2019 بعد فوزه على فريق خدمات رفح بنتيجة ١٨/٨ في المباراة التي أقيمت على ملعب رفح.

وحضر اللقاء من الاتحاد الفلسطيني لألعاب المضرب لجنة البيسبول والسوفتبول السيد / محمد الكرنز والسيدة / ميرفت البيطار،،والسيد / عادل عليان، ورئيس نادي خدمات رفح السيد / خضر الرنتيسى، امين سر النادي السيد /رائد جودة، والمشرف الرياضي والاعلامي السيد / حديفة لافي، واعضاء مجلس الادارة، من نادي النصر العربي د.حسام جبر عضو مجلس الإدارة. والكابتن احمد طافش ممثل النادي للبيسبول والسوفتبول ، واعضاء دائرة المرأة في حركة فتح اقليم رفح.،واهالي اللاعبات وصديقاتهم.

وانطلقت المباراة بشكل قوي جدا بتقدم نادي النصر العربي بتسجيله 5نقاط في الشوط الاول من المباراة واستطاع خدمات رفح من تسجيل 2 نقطتين من نفس الشوط.
وفي الشوط الثاني سجل النصر العربي 7 نقاط ليتسع الفارق بين الفريقين وسجل خدمات رفح 3 نقاط من نفس الشوط.
وفي الشوط الثالث و الاخير استطاع النصر العربي ان يحسم اللقاء لصالحه بتسجيله 6 نقاط اخري وسجل خدمات رفح 3 نقاط لتصبح النتيجة لصالح النصر العربي 18 /8.

وحصل علي افضل رامي بالمباراة الكابتن هيلا العرقان من خدمات رفح. وافضل ماسك(حارس) الكابتن امل ابوندي من نادي النصر العربي،
وفي نهاية الحفل قدم د. حسام جبر عضو مجلس إدارة نادي النصر العربي كأس البطولة لنادي خدمات رفح. وبدوره شكر رئيس خدمات رفح نادي النصر العربي علي هذا الكرم الرائع والمميز والمعروف من نادي النصر العربي العريق.

وبدورة شكراً الكرنز الحضور الكريم واعضاء الناديين واللجنه الاولمبية الفلسطينية علي مساندتهم ودعمهم لنا برياضة البيسبول والسوفتبول في فلسطين.
وقام الكرنز بتوزيع الجوائز علي الفائزين

ادار اللقاء تحكيميا حكم رئيسي امريم صيام و هبة ابوعوض وميساء الكرنز و جمانه شاهين الاء العمور مسجل نقاط رباب طافش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق