النجاح يغلف بطولات_السباحة_ورمى القلة والوثب ضمن أنشطة بلدية الزوايدة المختلفة

  • منذ 7 أشهر
حجم الخط

{بحضور رئيس وأعضاء المجلس البلدي }

النجاح يغلف بطولات_السباحة_ورمى القلة والوثب ضمن أنشطة بلدية الزوايدة المختلفة

غزة-أطلس سبورت

غلف النجاح فعاليات بطولات السباحة ورمى القلة والوثب الطويل، ضمن بطولات حق العودة المختلفة، التي تنفرد بلدية الزوايدة بتنظيمها في الآونة الأخيرة، ومنذ ساعات الصباح شهد شاطئ بحر الزوايدة هذه الفعاليات المتعددة، بحضور رئيس البلدية د. أيمن أبو سويرح ونائبه أ. سامى أبو محيسن وأعضاء المجلس البلدي أ. على أبو زايد أ. ياسر نصار والمشرف العام على هذه الفعاليات الزميل الصحفي خيري أبو زايد.

وأنطلقت هذه الفعاليات بسباق السباحة المنتظر بمشاركة واسعة من المتسابقين، وبعد منافسات مثيرة بين السباحين في عرض البحر، جاءت المراكز الثلاثة الأولي على النحو التالي:

●__ الأول: مفلح جابر الشيخ.

●__ الثاني: معين التلباني.

●__ الثالث: محمد راجح التلباني.

 

وفي الألعاب الأخرى كانت الإثارة حاضرة كذلك، في لعبتى رمى القلة والوثب الطويل، التي جرت منافساتها على شاطئ البحر، بجوار إستراحة وكفى شوب المنارة، الذين وفروا كل الإمكانيات لنجاح هذه الفعاليات، وكانت النتائج النهائية على النحو التالي:

*– رمى القلة.

●– الأول: محمد صيدم.

●__ الثاني: إبراهيم خالد الشيخ.

●__ الثالث: خالد نايف أبو عتيق.

●__ الرابع: إبراهيم نزار الطريني.

 

*__ الوثب الطويل.

●__ الأول: يوسف فايز المصري.

●__ الثاني: خالد نايف أبو عتيق.

●__ الثالث: مازن الدبجي.

هذا ومن المقرر أن يقام أحتفال مركزي، خلال شهر رمضان المبارك، لتكريم الفائزين في هذه البطولات الرياضية برعاية أ. عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة وشخصيات رياضية وإعتبارية، بعد هذه الإنجازات التي رسختها بلدية الزوايدة على مدار شهر كامل من الفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة.

٩