” النتشة ” العلامة الفارقة والإسم اللامع بصفقات هلال القدس

  • منذ سنتين
حجم الخط

أطلس سبورت _ معاذ إسماعيل

وراء كل إنجاز تقف خلفه رجال عشقوا العمل بعيدا عن ضوضاء الإعلام و عند الحديث عن هؤلاء الرجال يجب أن نقف لهم وقفة إجلال وإحترام .

قلعة هلال القدس إحدى أعرق القلاع الفلسطينية الرياضية تأثرت كثيرا بالفترة الأخيرة بسبب الإستحقاق الأسيوي وحاجة الفريق لعناصر تعزيز من أجل تمثيل فلسطين خير تمثيل في المحافل الخارجية .

فريق كرة القدم في نادي هلال القدس الذي جمع بين بطولتي الدوري و السوبر في الموسم الأخير في إنجاز يحسب لشيخ المدربين خضر عبيد المدير الفني للفريق .

هلال القدس أمام إستحقاق أسيوي متمثل بلقاء ملحق كأس الإتحاد الأسيوي أمام السويق العماني ، يسعى لتحقيق الفوز قبيل الدخول لمرحلة المجموعات .

المثل المتعارف عليه ” وقت الشدائد تظهر معادن الرجال “هذا المثل تجسد في شخصية متواضعة ومحبوبة في مدينة السلام .

رجل الأعمل سفيان النتشة الإبن البار لمدينة القدس يوما بعد يوم يثبت عطائه و إنتماءه وولائه ووفائه لمدينته الذي تربى و ترعرع بها من خلال وقوفه بجانب ناديه هلال القدس و متابعته الدقيقة لكل كبيرة و صغيرة لفريق كرة القدم و سخر كل إمكانياته المادية لتذليل كافة العقبات التي تواجه الفريق لتحقيق طموح جماهير الهلال وكل فلسطين بممثلها بكأس الإتحاد أسيا .

الصفقات المميزة التي أبرمها نادي هلال القدس حظيت برعاية كريمة في كافة تفاصيلها من شركة ملك صاحبة العلامه التجاريه ” شاين” برئاسة رجل الأعمال المقدسي سفيان النتشه وبدعم كبير من والده ورئيس مجلس الادارة رجل الأعمال الاستاذ نجيب النتشة .

 النتشة كان العلامة الفارقة والإسم اللامع في صفقات هلال القدس من خلال رعايته الكريمة للصفقات المميزة التي أبرمها الفريق قبل لقاء ملحق كأس الإتحاد الأسيوي أمام السويق العماني .

 النتشة مثال يُحتذى به على الصعيد المحلي والرياضة الفلسطينية بحاجة للكثير من أمثاله لأجل النهوض أكثر وتتطوير الرياضة الفلسطينية وإنعاش خزائن الأندية برعايتهم الكريمة .