المنتخب المصري يتألق في البطولة العربية الرمضانية الأولى التي تنظمها الأكاديمية الفلسطينية لكرة اليد

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة- أطلس سبورت

تواصلت مساء السبت 10-6-2017 البطولة العربية الرمضانية الأولى في فلسطين والتي تعبر عن التجسيد الحقيقي للوحدة العربية الفلسطينية, وتنظمها الاكاديمية الفلسطينية لكرة اليد على صالة زهير العلمي (غزة الرياضي),  لأول مرة وتحمل أسماء المنتخبات العربية “البلد المستضيف فلسطين –  مصر – الجزائر – تونس”, وذلك ضمن الأنشطة الرمضانية التي أطلقتها الأكاديمية بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد.

في اليوم الثاني للبطولة العربية حصد منتخب مصر 4 نقاط على حساب الجزائر في اللقاء الثاني له بعد تعادله مع منتخب فلسطين وبهذا سيلتقي المنتخب الجزائري مع المنتخب الفلسطيني يوم الأربعاء القادم.

وكانت الاثارة والمتعة عنوان المباراة وحاول منتخب الجزائر فرض سيطرته على مجريات المباراة فكان راي أخر لمنتخب مصر الذي استعاد توازنه وقلص فارق الأهداف حتى انه عادل النتيجة لأخر لحظات الشوط الأول والذي انتهى لصالح الجزائر بفارق هدف “15-14”.

وشهد الشوط الثاني إثارة كبيرة وروح قتالية عالية, وتواصلت الندية والقوة حتى اللحظات الأخيرة من نهاية المباراة والتي تمكن فيها المنتخب المصري من قلب تأخره إلى فوز بنتيجة “31-28”, ليحصد 4 نقاط هامة.

وبذلك سيقابل منتخب الجزائر مع  منتخب فلسطين يوم الأربعاء 14-6-2017.

أدار اللقاء تحكيمياً : “سليمان أبو حسنين, وعبد بدوان, ومسجل صلاح نصر, وميقاتي عمر السلوت, وساعة الكترونية باسل ابو زيد, وطبيب الاكاديمية شوقي الرواغ”