الممتازة 11..الطواحين المنتشي يستضيف الزعيم الطامح ،،، وقمة بين المدفعجية والبحرية 

  • منذ 5 أيام
حجم الخط

الممتازة 11..الطواحين المنتشي يستضيف الزعيم الطامح ،،، وقمة بين المدفعجية والبحرية

اطلس سبورت : ابراهيم المدهون

تنطلق يوم السبت مباريات الجولة الحادية عشرة و قبل الاخيرة من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم المحافظات الجنوبية ” مرحلة الذهاب “.

 

مباربات يوم السبت

اتحاد خانيونس & شباب رفح

مباراة من العيار الثقيل تجمع اتحاد خانيونس عاشر الترتيب ب 8 نقاط و شباب رفح تاسع الترتيب ب 11 نقطة ، على استاد المدينة الرياضية بخانيونس ، الطواحين يريد استغلال عاملي الارض و الجمهور و المعنويات المرتفعه بعد فوزه في الجولة الماضية على الاهلي الفلسطيني و لا سبيل امام الطواحين الا الفوز للابتعاد عن مناطق الخطر ، فيما تعتبر المباراة لشباب رفح بمثابة إثبات الذات من اجل النهوض من جديد و التقدم على سلم الترتيب ، لذلك سوف يسعى الزعيم الي تحقيق نتيجة ايجابية من اجل تحسين صورته مع نهاية مرحلة الذهاب .

الصداقة & خدمات الشاطئ

يحتضن ملعب اليرموك مباراة تحمل طابع الاثارة و الندية بين الصداقة رابع الترتيب ب 15 نقطة و خدمات الشاطئ ثاني الترتيب ب 19 نقطة و كلاهما يحرص على نقاط اللقاء ، الصداقة يريد التقدم على سلم الترتيب ، لذلك سيلعب على طريقة فرض الرقابه على مفاتيح اللعب مع الاعتماد على الكرات الطويلة ، في المقابل البحريةيريد المحافظة على الوصافه ، لذلك سيحرص مدرب البحرية ربحي سمور العمل على الهجوم الضاغط مع تامين منطقة الخلف تحسبا من الكرات المرتدة .

 

مباريات يوم الأحد

شباب جباليا & بيت حانون الرياضي

يستقبل ملعب فلسطين بغزة ، مباراة شباب جباليا سابع الترتيب ب 13 نقطة و بيت حانون الرياضي خامس الترتيب ب 15 نقطة ، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ، شباب جباليا يريد ايقاف نزيف النقاط و التقدم على سلم الترتيب و لتامين نفسه و الابتعاد عن دوامة الخطر ، في المقابل بيت حانون الرياضي يريد تحقيق الفوز و الزحف نحو المقدمة و الدخول مربع الكبار في حال تعثر منافسية .

 

غزة الرياضي & الاهلي الفلسطيني

يحتضن ملعب اليرموك بغزة ، مباراة غزة الرياضي صاحب المركز الحادي عشر و قبل الاخير ب 7 نقاط و الاهلي الفلسطيني متذيل الترتيب ب 5 نقاط ، و تعتير المباراة مهمه للفريقين كونها تاتي في ظل وضع حرج لكليهما ، و من اجل ان تكون النهاية سعيدة سيبحث الطرفين عن الفوز ، لان التعادل يعتبر بمثابة الخسارة للطرفين .

 

مباريات يوم الاثنين

الهلال & خدمات رفح

يلتقي على ملعب فلسطين الهلال الرياضي ثامن الترتيب ب 13 نقطة يريد تحقيق نتيجة ايجابية يؤمن بها مركزه ، في المقابل خدمات رفح المتصدر ب 22 نقطة يخوض المباراة في اجواء احتفالية و يسعى الماتدور الي تعزيز الصدارة و الانفراد بالمقدمة ، يعتبر الماتدور بطل الشتاء حتى في حال تعثره امام الهلال ، لان فارق الاهداف يصب في مصلحته و من المتوقع ان تزحف جماهيره الغفيره الي ملعب فلسطين للاحتفال .

 

شباب خانيونس & اتحاد الشجاعية

قمه مثيرة يشهدها استاد خانيونس بين النشامي سادس الترتيب ب 14 نقطة و المنطار ثالث الترتيب ب 17 نقطة ، و يسعى الفريقان الي الفوز باعتباره يحقق اهدافا خاصة ، النشامي يهمه الاقتراب من المراكز الامامية و المنطار يريد مزاحمة البحرية على الوصافه .