المصري يشكر الرجوب والقدومي على الاستقبال الحافل للاعبي غزة المشاركين بالماراثون

  • منذ سنتين
حجم الخط

ولاء أبو شريفة – غزة

شكر الكابتن دياب المصري مدرب مدرسة بيت لاهيا لألعاب القوى، كل القائمين على ماراثون فلسطين السادس على استقبالهم الحافل للاعبي قطاع غزة، وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة والوزير عصام القدومي امين المجلس الاعلى للشباب والرياضة، واعتدال عبد الغني مدير عام المارثون.

وعبر المصري عن استيائه الشديد بسبب الظروف التي حالت دون  مشاركة لاعبين قطاع غزة من المشاركة في ماراثون فلسطين السادس المقام في بيت لحم.

وقال المصري إنه كان من المقرر خروج 10 لاعبين من مدرسة بيت لاهيا للمشاركة في الماراثون، ولكن السياسات الإسرائيلية لم تسمح الا بصدور ثلاثة تصاريح للاعب ولاعبتين من المدرسة وهم محمود الترابين و أمنية المصري وبشرى سلمان، وكان من المقرر ان تشارك اللاعبتين في سباق مسافة 10 كيلو متر، واللاعب 21 كيلو متر.

وأوضح المصري أن عرقلة الاحتلال أخرّت وصول اللاعبين إلى الماراثون، وتسببت في حدوث نكسة على نفوس اللاعبين، وتم السماح لهم بالدخول بعد فوات الأوان.

واعتبر المصري خروج اللاعبين والتنسيق رغم كل الصعوبات يعتبر خطوة جيدة وخصوصا في ظل الظروف الرياضية الصعبة التى يعاني منها القطاع.

وأمل المصري أن تكون الظروف القادمة أفضل على قطاع غزة، ليتسنى الجميع المشاركة في ماراثونات محلية وعربية ودولية. شاكرا مجلس إدارة اكاديميه المستقبل لالعاب القوى على مساعدة مدرسة بيت لاهيا بترشيح اسماء اللاعبين واللاعبات.

يذكر أن مدرسة بيت لاهيا لألعاب القوى كانت بجانب أكاديمية المستقبل لألعاب القوى واكاديمية نادي المشتل والتى كان من المقرر ان يشارك عدد من لاعبيهم في ماراثون فلسطين الدولي السادس والذي تم تنفيذه الثالث والعشرين من الشهر الحالي بمشاركة 7000 عداء وعداءة من 72 دولة.