المركز الأولمبي يناقش آليات تطوير عمل الاتحادات الرياضية

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

إعلام اللجنة الأولمبية: عقد المركز الفلسطيني الأولمبي للتدريب والتطوير اجتماعه ، في مقر اللجنة الأولمبية، بالبيرة، وناقش آليات العمل للفترة المقبلة، بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية.
وحضر الاجتماع عبد الناصر بركات، المشرف العام على المركز، وأمين برهوش المدير الإداري، واحمد الحسن، مقرر المنهاج في المركز، والأعضاء د. ضرغام عبد العزيز، عبد الفتاح عرار، وناصر البدرساوي. واتفق الحضور على ضرورة تطوير عمل الاتحادات في الشقين: الإداري والفني، من خلال اقامة الدورات، التي تحتاجها الاتحادات، بهدف رفع كفاءة الكادر البشري، وترجمة ذلك إلى خطط وبرامج خاصة بعمل كل اتحاد على حدة. وأكد عبد الناصر بركات على أهمية التواصل المستمر مع الاتحادات، من أجل الوقوف على احتياجاتها، وتحديد متطلبات الدورات التي يتوجب تنفيذها. وأوضح أحمد الحسن أن المركز سيساعد الاتحادات في تحديد الجوانب المنهجية، التي سيتم طرحها في مختلف الدورات التدريبية. وتحدث د. ضرغام عبد العزيز عن آلية العمل مع الاتحادات، وفق خطط ورؤى لضمان تطويرها.
وكانت اللجنة الأولمبية، اعتمدت في وقت سابق، تأسيس المركز الفلسطيني الأولمبي للتدريب والتطوير كذراعٍ تنفيذي للهيئة العليا لتطوير الحركة الرياضية، بناءً على تعليمات اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، وتقرر ان تكون مقار المركز الأولمبي في مركز بوتين بمحافظة بيت لحم، ومدينة الأمل بمحافظة أريحا ومركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة.