المجمع الإسلامي يحتفظ بلقب دوري جوال الممتاز لكرة الطاولة

  • منذ 4 أشهر
حجم الخط

المجمع الإسلامي يحتفظ بلقب دوري جوال الممتاز لكرة الطاولة

اللجنة الاعلامية – أحمد أبو دياب : توج فريق نادي المجمع الإسلامي بلقب ببطولة دوري “جوال” لكرة الطاولة، وذلك بعد فوزه على نظيره خدمات المغازي بنتيجة (3-0) في المباراة التي جمعتهما على صالة نادي المجمع .

وجاء تتويج المجمع الاسلامي باللقب الغالي بعدما فرض النادي نفسه وتفوق في المباراة المهمة مع خدمات المغازي وخسارة الوصيف فريق نادي شباب خان يونس من فريق نادي فلسطين الرياضي , في ختام المرحلة قبل الأخيرة , للقاءات دوري جوال .

وعقب انتهاء المباراة، احتفل لاعبو المجمع بالتتويج الجديد الذي يضاف إلى بطولات النادي التي بدأت مطلع الثمانينات بقيادة النجم أكرم العقيلي، ومعه عواد بكر ونائل النديم.

بذلك يحصل فريق المجمع على لقب الدوري للموسم التاسع علي التوالي , ونجح رجال المجمع في الفوز بجميع مبارياتهم في البطولة ما عدا مباراة الاياب امام شباب البريج , حيث حقق الانتصار على حساب كل من: شباب خان يونس ، فلسطين، خدمات المغازي، خدمات البريج ، شباب كندا، شباب البريج، غزة الرياضي ، الصداقة , الأقصى , اليرموك , خدمات خان يونس .

مثل المجمع في البطولة كل من اللاعبين : يسرى أبو سيف، عبد الله السقا ، حسام الباز، أسعد أرحيم .

وقاد الجهاز الفني لفريق المجمع الاسلامي المدرب المخضرم عبد السلام اغريز، مشرف اللعبة والمدير الرياضي الدكتور رائد رشيد .

وفي نتائج الأسبوع 22 , حقق فريق فلسطين انتصاراً مثيراً , على الوصيف , فريق نادي شباب خان يونس , عبر الفوز العريض عليه بنتيجة (3- 1) , وفي مباريات أخرى, فاز شباب كندا على اليرموك (3-0), وبنفس النتيجة انتصر خدمات البريج على غزة الرياضي, وشباب البريج على خدمات المغازي والصداقة على الأقصى(3-0) .

بهذه النتائج الرياضية وفقاً لإحصائية الاستاذ أديب أبو غزال رئيس اللجنة الفنية والمسابقات , فقد توج بطلاً لدوري جوال فريق نادي المجمع الاسلامي برصيد 41 نقطة , فيما يحتل الوصافة نادي فلسطين برصيد 38 نقطة , متقدما على فريق نادي شباب خان يونس صاحب المركز الثالث بفارق الاشواط 38 نقطة , وسيبقى لقاء فلسطين مع المجمع الاسلامي في الاسبوع الأخير , كفيل لمعرفة الوصيف للبطولة الرياضية , فيما هبط للدرجة الاولى رسمياً , فريق اليرموك الرياضي وتبقى بطاقة الهبوط الثانية حائرة بين ناديي الأقصى وخدمات خان يونس في الأسبوع المقبل والأخير .