المبلغ الذي يريده توتنهام للموافقة على بيع إريكسن

  • منذ 7 أشهر
حجم الخط

حدد نادي توتنهام الإنجليزي المبلغ المالي الذي يريده قبل الموافقة على بيع اللاعب كريستيان إريكسن في سوق الانتقالات الصيفية القادمة حسبما ذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس.

وارتبط لاعب خط الوسط الدنماركي بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف بناءً على طلب المدرب زين الدين زيدان ، لكن مسألة التوقيع معه لن تكون بهذه السهولة بسبب القيمة الكبيرة التي يطالب بها توتنهام.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً في حزيران / يونيو في عام 2020 ، مما يعني إنه سيكون حراً في الانتقال إلى أي فريق بشكل مجاني في الصيف القادم ، وهو ما يسعى النادي اللندني إلى تجنبه.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية نقلاً عن مصادر قريبة من المفاوضات بأن دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام طالب ريال مدريد بالحصول على أكثر من 100 مليون يورو للموافقة على بيع اللاعب كريستيان إريكسن.

واعتبرت الصحيفة أن القيمة المالية التي يريدها دانييل ليفي مبالغاً بشكل كبير جداً ، على اعتبار عقد اللاعب ينتهي في عام 2020 ، وبالتالي فإن السعر المعقول لإريكسن لا يجب أن يتجاوز 70 مليون يورو.

وتفيد هذه المصادر أن صانع الألعاب كريستيان إريكسن توصل بالفعل لاتفاق شفهي مع ريال مدريد على الشروط مثل قيمة ومدة العقد ، في حين يتم اعتباره بمثابة البديل الطبيعي لمودريتش الذي دخل عامه الـ33.