الماركا — بنزيما، أفضل من رونالدو

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

ريال مدريد أضاف ثلاثة نقاط مهمة أمام سلتا فيجو. الجميع يشير لـ سولاري بأنه السبب في الخروج من الأزمة، ولكن بدون مساعدة بنزيما ربما هذا التغيير لن يكون ممكنا.
~ بنزيما فعل أمام سلتا فيجو ما يطلبه الجميع منه: التسجيل، تماما كما يفعل هذا الموسم.
~ بنزيما سجل عشرة أهداف هذا الموسم ليكون هداف الفريق حتى الآن، ولكن عليك ان تشير لميزة آخرى كونه لاعبا حاسما لفريقه.
~ اذا قمنا بعمل مقارنة بين أداء بنزيما ورونالدو مع يوفينتوس، فإن الفرنسي سيكون الفائز. رونالدو سجل تسعة أهداف حتى الآن، بنزيما يتفوق عليه بهدف.
~ أمام سلتا فيجو قدم عرض آخر رائع: سجل هدف بعد سيطرة مثيرة للإعجاب على الكرة. أمام فيكتوريا بلزن قيل انه كان فيكتوريا (المقصود خصم ضعيف)، والآن أمام سلتا سيقولون شيء آخر، بالتأكيد ان الدفاع كان ضعيف. سيخرجون بشيء ما.
~ بنزيما أضاف لأهداف لمساته الخاصة، ولكنه كان يدافع مع زملائه أيضا، أفضل صورة للتدليل على ذلك كانت اللقطة التي تواجد بها داخل منطقة جزائه في الدقيقة 88.
~ بنزيما لم يتوقف عن إعطاء التوجيهات خلال المباراة، توجيه زملائه، عتابهم على بعض الفشل والتصفيق عند الحاجة.
~ بنزيما مفترس في المنطقة، جميع أهداف الفرنسي هذا الموسم كانوا من داخل منطقة الجزاء. بنزيما الآن يلعب وقت أكبر داخل المنطقة مما كان عليه الأمر وقت تواجد رونالدو، والنتيجة مختلفة.
~ في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، فقط ليفاندوفيسكي، يوفوتيتش ومبابي سجلوا أهدافا أكثر منه داخل من داخل منطقة الجزاء.
~ أرقام بنزيما ليست سيئة على الرغم من ان البعض لا يعتبرها كافية، فقط ميسي، ليفاندوفيسكي، مبابي ويوفوتيتش سجلوا أكثر منه هذا الموسم. علينا ان انذكر أيضا ان الفرنسي مازال لا يسدد ضربات الجزاء على الرغم من رحيل رونالدو.