المارد الأحمر يستضيف النمور ،،، اللهاونه يستقبل القادسية ،،، ديربي الوسطي خارج الديار

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولي لأندية المحافظات الجنوبية
المارد الأحمر يستضيف النمور ،،، اللهاونه يستقبل القادسية ،،، ديربي الوسطي خارج الديار
غزة – إبراهيم يوسف المدهون
مباريات يوم السبت
الاهلي الفلسطيني & خدمات النصيرات
ملعب فلسطين – الساعة 4:00
يفتتح الاهلي الفلسطيني و ضيفه خدمات النصيرات مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري الدرجة الاولي في مباراة متكافئة ، حيث تعادل كل منهما في الجولة الماضية أمام خدمات المغازي و الجلاء ، و خسر الاهلي الفلسطيني نقطتين أمام ضيفة المغازي في اللحظات الاخيرة ، لذلك يسعى المارد الاحمر لتعويض امام النمور .
ببت لاهيا & القادسية
ملعب بيت لاهيا – 4:00
يستضيف بيت لاهيا على ملعبه شمال القطاع ، فريق القادسية و يسعي بيت لاهيا إلي استغلال عاملي الارض و الجمهور لتعويض نزيف النقاط ، في المقابل يسعي القادسية لمواصلة التالق و تحقيق الفوز ، بعد فوزه على التفاح في الجولة الماضية .
مباريات يوم الأحد
خدمات المغازي & خدمات البريج
إستاد خانيونس – 4:00
يستقبل إستاد خانيونس مباراة خدمات المغازي و خدمات البريج ، يدخل خدمات المغازي المباراة على أمل الاستمرار بحصد النتائج الايجابية بعد تعادله في الجولة الماضية امام الاهلي الفلسطيني في اللحظات الاخيرة ، في المقابل يسعي خدمات البريج إلي مواصلة نغمة الانتصارات بعد فوزه على العطاء في الجولة الماضية .
التفاح & بيت حانون الرياضي
ملعب فلسطين – 4:00
يستقبل ملعب فلسطين مباراة التفاح و بيت حانون الرياضي ، يريد التفاح تعويض خسارته من القادسية و حصد نقاط المباراة من اجل الاستمرار في المنافسه ، في المقابل يسعي بيت حانون الرياضي إلي مواصلة انتصاراته و العودة إلي الديار بنقاط المباراة او بنقطة التعادل .
مباريات يوم الأثنين
خدمات دير البلح & العطاء
إستاد الدرة – 4:00
يلتقي فريق العطاء بمضيفه خدمات دير البلح على ملعب الأخير ، و قد خسر الطرفين في الجولة الماضية و يسعي كلاهما للتعويض في مباراة تحمل شعار لا بديل عن الفوز و النقاط الثلاثة .
الجلاء & الزيتون
ملعب فلسطين – 4:00
يستقبل ملعب فلسطين مباراة الجلاء و الزيتون في مواجهة تتفق فيها الطموحات من حيث حصد نقاط اللقاء ، الجلاء يدخل المباراة و عينه على النقاط الثلاث بعد سقوطه في فخ التعادل في المباراتين السابقتين أمام بيت لاهيا و خدمات النصيرات ، في المقابل الزيتون يريد إعادة ترتيب اوراقه و إيقاف نزيف النقاط بعد خسارته أمام التفاح في الجولة الاولي و تعادله في الجولة الثانية امام بيت لاهيا .