المؤتمر الصحفى لسولارى قبل مواجهة روما بأبطال أوروبا

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

أقيم مساء اليوم المؤتمر الصحفي لفريق ريال مدريد الإسبانى بحضور مدرب الفريق سولارى ولاعبه دانى كارفخال بالعاصمة الايطالية روما قبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة بين الفريقين فى الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة أوروبا للأندية الأبطال.
وشهد المؤتمر الحديث عن العديد من الملفات أهمها توقعات نتيجة المباراة بالاضافة الى استعدادات اللاعبين والغيابات التى يشهدها الفريق الملكى قبل مواجهة نادى العاصمة الايطالية.
سولارى: ريال مدريد سيخوض مواجهة روما لتحقيق الانتصار بأبطال أوروبا
أكد سانتياجو سولارى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى عزم فريقه على تحقيق الفوز على حساب منافسه غدًا روما فى الجولة الامسة لبطولة أوروبا للأندية الأبطال رغم اقامة اللقاء على أرضية ملعب ووسط جماهير الفريق الايطالى.
وقال المدرب سولارى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد ليلة المباراة اليوم: يجب أن نقدم مباراة كبيرة جداً تليق بتاريخ ريال مدريد في هذه البطولة.
وأوضح المدرب الشهير للفريق الملكى أنه يساند راموس بشأن الأزمة التى يتعرض لها حاليا مؤكدًا أنه لا يمكن التشكيك بالنادى واللاعب على الاطلاق، وعن بديل كاسيميرو قال إن المباريات مختلفة ولدينا العديد من اللاعبين الذين يستطيعون المشاركة بدلا من كاسيميرو، كما أن إيسكو يتدرب جيداً وأنا اعتمد عليه كما اعتمد على الـ23 لاعب آخر في ريال مدريد .
وحول الظروف التى يتعرض لها الفريق أكد الانتقادات دائماً هنا ، بعد المباريات والتدريبات أيضاً ، كما ان ريال مدريد طوال تاريخه منذ 116 عاماً كان في الكثير من الأزمات والانتقادات ودائماً عاد وانتصر ولهذا ريال مدريد أفضل نادي في التاريخ.
وقال ان خسارة إيبار كانت مؤلمة لكننا قمنا بتحليل الأخطاء ونسعى للتحسن، المُباراة إنتهت كما انتهت المُبارات التي فزنا بها أيضاً، الان نحن في إيطاليا لمواجهة روما في مسابقة آخرى ونركز على مباراة الغد.