أحداث الساعةأخبار النجومدوليسلايدر

الليلة نهائي مبكر بين ليفربول و الريال في دوري أبطال أوروبا

وكالات:أطلس سبورت

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم، الثلاثاء، صوب ملعب ألفريدو دي ستيفانو، حيث يواجه ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح،نظيره ريال مدريد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعد هذه المباراة بمثابة نهائي مبكر، بعد أن التقى ريال مدريد وليفربول في نهائي نسخة 2018، وفاز وقتها الميرنجي 3-1.

ويعاني الفريقان من لعنة الإصابات التي ضربتهما منذ بداية الموسم،حيث فقدا عناصر مهمة عديدة، قبل هذه المواجهة المرتقبة.

ويفتقد ريال مدريد لخدمات سيرجيو راموس، وإيدين هازارد، وكارفخال، بينما سيلعب ليفربول بدون الثلاثي فان دايك، وجويل ماتيب، وجو جوميز.

وقال زيدان قبل المباراة: “إنها مواجهة حاسمة، هناك مباراتا الذهاب والإياب،من الواضح أننا نعلم أن هناك 180 دقيقة أو أكثر، لكن بالنسبة لنا، كما هو الحال دائماً، الشيء المهم هو مباراة الغد..نحن لا نتطلع أبعد من ذلك.. ما نريده هو تقديم أداء جيد غداً والتفكير في المباراة فقط”.

وأضاف “ليفربول فريق متكامل، قد يقول بعضهم إن لديه ثلاثة مهاجمين أقوياء ومتميزين، وهذا صحيح، لكنه في الواقع فريق قوي جداً ومتميّز ويلعب جيداً كفريق،أنا أركز على أنهم جيدون كفريق، ولا أركز على عامل أو لاعب دون غيره، نعرف أن مهاجميه الثلاثة فاعلون جداً وسيتعيّن علينا أن نكون يقظين جداً”.

في المقابل تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول عما إذا كان يرى في مباراة الغد فرصة “للانتقام” ورد الاعتبار لخسارة نهائي عام 2018 أو لتعويض التراجع في الدوري الإنجليزي قائلًا: “لا، لا مجال للحديث عن الانتقام هنا، هكذا هي الحياة…أنت تبذل كل ما في وسعك لتفوز، ولكنك تخسر في النهاية، ثم تقابل خصمك مرة أخرى في يوم من الأيام، أحيانًا يكون ذلك بعد المباراة الأولى بأسبوع أو أسبوعين، وعندئذ تكون بعض المشاعر لا تزال حاضرة، ولكني لا أؤمن بشئ يدعى الانتقام.. بالطبع سيكون رائعًا أن نفوز على ريال مدريد لأن هذا سيعني تأهلنا إلى الدور التالي، وهذا ما نريده بالضبط”.

وأضاف: “ريال مدريد فريق رائع، وزين الدين زيدان واللاعبون يعرفون كيف تدار الأمور..لسنا هنا من أجل الانتقام، ولا يوجد رابط بين مشوارنا في دوري الأبطال ووضعنا في جدول الدوري الإنجليزي.. نشعر أننا في وضعية جيدة الآن في الدوري؛ حققنا فوزًا جيدًا قبل التوقف الدولي ولعبنا مباراة أكثر من رائعة بعد العودة، ونتمنى أن نحافظ على هذا النسق في الفترة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى