اللواء الرجوب يلتقى الكادر العامل في اللجنة الأولمبية

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

 

رام الله – إعلام اللجنة الأولمبية:

هنأ كادر اللجنة الأولمبية الفلسطينية، اليوم الاثنين، اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية بنجاح عملية المنظار، التي اجراها في كوريا الجنوبية، مؤخراً، وتمنوا له دوام الصحة والعافية.
جاء ذلك خلال لقاء جمع اللواء الرجوب، والطاقم العامل في اللجنة الأولمبية، ثمن على ضوئه، عالياً، مبادرة كوادر اللجنة الأولمبية، وحيا مشاعرهم النبيلة والصادقة.
واكد ان المكتب التنفيذي المنبثق عن اللجنة الأولمبية سوف يعقد اجتماعاً دورياً له يوم الأربعاء المقبل، وسيتم التركيز على جملة من المواضيع، ومن ابرزها: إقرار الهيكليات، وخطط عمل الاتحادات الرياضية في الموسم المقبل 2019، لا سيما التي من شأنها تعزيز وتفعيل مسيرة العمل.
وشدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، استناداً للاحترام المتبادل والتفاني في العمل، كي ينعكس ذلك، بالإيجاب، على المسيرة الرياضية، وتعظيم شانها بما يخدم المصلحة الوطنية بالدرجة الأولى.
وشدد على أهمية ان يُدرك الموظف الدور، الذي يقوم به داخل المؤسسة، بحيث يكون جزءاً فاعلاً في منظومة العمل المتكامل والمشترك.
وطالب العاملين الانطلاق بصورة مغايرة مع بداية العام الجديد، من خلال الحرص على التفاني وبذل قصارى الجهد في العمل، من اجل خدمة المؤسسة، التي تعنى بالمنظومة الرياضية، بكافة مكوناتها واطيافها، وتمنى للجميع التوفيق في العام المقبل، مشيراً الى انه سوف يشهد الانتقال للمبنى الجديد للجنة الأولمبية في بلدة الرام، وهي ضاحية من ضواحي القدس.
وأكد على ضرورة الارتقاء بمستوى العمل، والتفكير بمنظور وطني، على قاعدة التسلح بالمسؤولية الملقاة على كاهل الكادر العامل في اللجنة الاولمبية.