اللواء الرجوب يتفقد بعثة منتخبنا الوطني في المنامة

  • منذ شهر واحد
حجم الخط

متابعة:ابومعروف حمودة

المنامة- الموفد الاعلامي للاتحاد –

تفقد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بعثة الفدائي الموجودة في البحرين حيث سيقابل منتخبنا الوطني لكرة القدم منتخب اليمن يوم الخميس 14/11/2019 ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

فقد التقى الرجوب الذي رافقه سعادة السفير الفلسطيني في البحرين خالد عارف ونائبه محمد الترك، بعثة الفدائي في مقر الاقامة، وأعلن أنه سيحضر لقاء الفدائي مع المنتخب اليمني، وأضاف أن هناك “13” مليون فلسطيني يتابعون اللقاء وهم تواقون لتحقيق الفوز.

ووجه الرجوب حديثه الى اللاعبين قائلا: عليكم أن تتحلوا بالروح الرياضية التي تربيتم عليها وتعكسوا في تصرفاتكم الوجه الحضاري لفلسطين وشعبها، وطالب الفريق بالالتزام بتعليمات وخطة الجهاز الفني الذي حضر للمباراة وفق الاعتبارات الفنية، ووفق رؤيته التي ستؤدي الى الفوز في للقاء.

وأكد الرجوب: على أهمية هذا اللقاء مخاطباً اللاعبين قائلا: عليكم حسم النتيجة في هذه المباراة المصيرية والمهمة، وتمنى الفوز للفدائي لان الفوز يحمل في طياته الفرح لأبناء شعبنا.

وأشار الرجوب الى أن الفدائي كان بإمكانه الفوز في مباراة السعودية التي جرت على ملعب فيصل الحسيني مؤكدا على ان منتخبنا تجاوز مرحلة المشاركة من اجل المشاركة فالمنتخب اليوم ند قوي ومنافس لأقوى المنتخبات.

وفي نهاية حديثه طالب الرجوب الفريق باللعب بروح الفريق المنظم لتحقيق النتيجة الايجابية خاصة في هذه الظروف حيث العيون محدقة نحو منتخبنا.

وقد استمع الرجوب الى ما قدمه المديرين الفني والإداري للمنتخب وقائد الفريق، فيما ابدى سيادته توجيهاته وملاحظه.