ر
أخبار الأندية والإتحاداتمجتمع رياضيمحلي

اللواء الرجوب نبراس للمواقف والمبادرات الإنسانية المشرفة

غزة / دائرة الإعلام

أصدر الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي بيانا خاص أشاد فيه بالمواقف الإنسانية والوطنية للواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالوقوف إلى جانب الزملاء الصحفيين الذين فصلوا من عملهم في مؤسساتهم واستيعابهم في فضائية فلسطين الرياضية، وجاء في نص البيان:

لقد شكلت مواقف القيادة الرياضية الفلسطينية ممثلة بربان سفينتها اللواء جبريل الرجوب بشأن الزملاء الصحفيين الذين فصلوا من عملهم في مؤسساتهم حالة وطنية وإنسانية متفردة تعكس حجم المسؤولية في فهم القيادة للظروف الاستثنائية للزملاء الصحفيين، ولا شك في أن هذه الحاضنة الدافئة تعد بلسما شافيا ودعما نفسيا ومعنويا جاء في لحظة مهمة للغاية سيكتب تفاعلاتها وأثرها وصدى واقعها على هذه المجموعة الكتاب والمؤرخون لتظل محطة تاريخية في ذاكرة الوطن.

اليوم في خضم الظروف الصعبة والتحديات الكبيرة تقف القيادة الرياضية وفي اللحظة الصعبة معلنة دعمها التام لحقوق الصحفيين الفلسطينيين، وهو نهج دأبت عليه هذه القيادة عبر كل المحطات.

إن هذه المواقف ستظل نبراساً يستفيد منها الجميع، نقتبس منها الحكمة، وتشعرنا بالفخر والاعتزاز، فاللواء جبريل الرجوب ليس راعيا لمسيرة الرياضة فحسب، إنما هو راعٍ كذلك لمسيرة الخير والعمل الإنساني وصاحب المواقف النبيلة، هذا بخلاف دوره المحوري في محاولات توحيد أبناء شعبنا وإنهاء الانقسام.

ختاما .. تبقى هذه الأعمال المشبعة بقيم الانتماء الوطني شامخة شاهدة على عظمة الموقف وجليل قدره ومكانته السامية وسيظل القائد المتفرد نموذجًا في القيادة والبذل والعطاء، ومصدر الهام للأجيال الفلسطينية جيلا بعد جيل.

الوسوم
ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق