دوليسلايدر

الكورونا تعاقب نجوم الريال

وكالات:ابومعروف حمودة

يقدم نجوم نادي ريال مدريد مستويات مذهلة، منذ عودة عجلة منافسات الليجا الإسبانية للدوران من جديد، بعد أن توقفت، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويقدم نادي العاصمة الإسبانية مستويات خارقة للعادة، منذ عودة النشاط الرياضي من جديد في زمن كورونا، إذ لم يتعرض إلى خسارة أي نقطة في ست مباريات، في الوقت الذي يعاني خلاله منافسه برشلونة، بالتعادل في ثلاث مناسبات من أصل ست مباريات.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، عن أن إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد، قررت أنه لن يتم منح اللاعبين أي مكافآت خاصة، حال الفوز بلقب الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، على عكس المعتاد.

الصحيفة ذكرت أن الريال، يرفض فكرة المكافآت، بسبب ما أثاره انتشار فيروس كورونا، من أزمات اقتصادية كبرى، دفعت إدارة النادي في وقت سابق إلى فرض خصومات على اللاعبين، وصلت إلى نسبة 10% من الراتب الشهري.

يشار إلى أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، وبفارق 4 نقاط كاملة عن برشلونة الوصيف، بينما ما تزال لديه فرصة ضعيفة في مواصلة المشوار بدوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي مانشستر سيتي في أغسطس المقبل، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي، مع التذكير بخسارته في ملعب سانتياجو برنابيو، في موقعة الذهاب، بهدفين مقابل هدف واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق