أحداث الساعةمحلي

الفارسة ليلى المالكي تقدم اداء رائعا وتحصل على المركز السابع 

عمان- شاركت الفارسة الفلسطينية ليلي المالكي في بطولة الدوري العربي Arab League لقفز الحواجز المؤهلة لكأس العام – فرنسا 2018 ممثلة لدولة فلسطين والتي تعقد بمركز العريان للفروسية بالأردن وينظمها الاتحاد الملكي الأردني للفروسية تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية FEI في مدينه مادبا ، وتشارك المالكي تحت رعايه ‘فارمسي ون ومركز العريان للفروسيه’ .
ويشارك في البطولة العالية المستوى 15 دولة عربية واجنبية وحوالي 100 فارس وفارسة من الاْردن والمنطقة العربية ومنهم اكبر فرسان الاْردن مثل الفرسان العرموطي والكيالي وشعلان و فرسان مخضرمين وأولمبيين مثل الكابتن هاني بشارات والبطل السعودي عبد الرحمن الراجحي والفارس الأولمبي ابراهيم بشارات .
وانهت الفارسة المالكي مشاركتها بالمرحلة الأولى التي تمت على مدار 3 ايام متتالية من الفترة ٢٦-٢٨ أكتوبر كالممثلة وحيدة لفلسطين، واستطاعت ان تحصل خلالها على المركز السابع، وهي تستعد الان وتتدرب في مركز العريان للفروسية بالأردن لخوض المرحلة الثانية من البطولة من ٢-٤ نوفمبر .
وكان تابع الاتحاد الفلسطيني للفروسية أمور تسجيل الفارسة ليلى من خلال الاتحاد الدولي وبالتنسيق مع الاتحاد الأردني الشقيق وعبر عن اعتزازه بالفارسة الفلسطينية المالكي التي وصلت للعالمية وتمثل وطنها فلسطين احسن تمثيل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق