العميد يحسم موقعة الأخضر الرفحي بدوري السلة

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

 

غزة-أطلس سبورت

حقق فريق غزة الرياضي فوزاً مثيراً على فريق خدنات رفح بنتيجة (84 / 80 ) ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري كرة السلة في المحافظات الجنوبية والتي أقيمت يوم الأربعاء على صالة غزة الرياضي.

انطلق الربع الأول حماسياً بين الفريقين والذي اتسم بسرعة الأداء وتبادل السيطرة، ليبدأ لاعب الأخضر الرفحي محمود أبو شعر التسجيل بثلاثية يرد عليه نجم غزة الرياضي محمود عاشور بثلاثية مماثلة ليشتعل اللقاء منذ بدايته ويصبح سجالاً بين الفريقين من خلال تسجيل النقاط توالياً في سلة كل فريق.

ويمارس عاشور هوايته في تسجيل الرمية الثلاثية الثانية للعميد في ظل أفضلية نسبية لأبناء غزة الرياضي، إلا أن الأخضر الرفحي استعاد توازنه بفضل تألق لاعب الخبر وائل تيم من خلال المتابعة الهجومية والتنظيم الدفاعي لينتهي لصالح الأخير بـ 24/19.

البداية القوية للفريق الرفحي في نهاية الربع الأول استمرت مع انطلاق الربع الثاني والتي بدأها النجم تيم بثلاثية، إلا أن البديل معتز الحويحي رد عليه بثائية للعميد قبل أن يشعل المتألق عاشور اللقاء برمية ثلاثية جديد قلصت الفارق في النتيجة.

ويظهر موسي موسي لاعب العميد في الظهور من خلال المتابعة الجيدة تحت سلة الفريق الرفحي ويعود اللقاء بفارق نقطة واحدة قبل أن يعود عاشور بوضع فريقه في المقدمة لأول مرة، إلا أن لاعبي الأخضر الرفحي نجحوا في تنظيم الصفوف من خلال رمية ثلاثية جديدة لتيم وثنائية أخرى لتعود الأفضلية لفريقه.

وفي اللحظات الأخيرة تعرض الفريق الرفحي لصدمة كبيرة بعد أن أجُبر مدرب الفريق بسحب اللاعب وائل تيم لحصوله على 3 أخطاء شخصية ليستغل غزة الرياضي التراجع الغير مبرر من الأخضر الرفحي والتي أنهى النتيجة لصالحه بعد ثلاثية عاشور بنتيجة 22/15.

واصل العميد أفضليته الكبيرة على مجريات الربع الثالث بفضل تألق نجمه عاشور وزميله معاذ الطهراوي الذي خطف المشهد ونجح بتسجيل 3 رميات ثلاثية ليوسع الفارق لصالح فريقه قبل أن يعود عاصم عدوان لاعب الأخضر الرفحي بتسجيل ثلاثية جديدة لينتهي لصالح العميد بـ 21/17.

تواصل الإثارة والندية بين الفريقين في الربع الرابع بعد أن سجل لاعب العميد أحمد أبو جلال ثلاثية لفريقه، ويرد عليه لاعب الأخضر الرفحي ابو شعر برميتين ثلاثيتين، ويعود الطهراوي بتسجيل ثلاثية لغزة الرياضي ليواصل الفريقين تبادل الهجمات والتسجيل في سلة كل فريق ليحسم اللقاء في الثواني الأخيرة لصالح رفح بنتيجة 24/22.

أدار اللقاء: حسين حمدان، سائد حميد، باسل كرون، مسجل محمد سكيك، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 مؤمن الجربة.