العميد المنتشي لا يخشى مواجهة النشامي ،،، المنطار يواجه الثوار في قمة البحث عن النقاط 

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

الجولة الثانية : دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم لاندية المحافظات الجنوبية

العميد المنتشي لا يخشى مواجهة النشامي ،،، المنطار يواجه الثوار في قمة البحث عن النقاط

غزة _ إبراهيم يوسف المدهون

 

تنطلق عند الساعة الرابعة والنصف عصراً من مساء يوم غد السبت منافسات الاسبوع الثاني من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم المحافظات الجتوبية و ذلك باقامة لقاء يجمع فريقي غزة الرياضي و شباب خانيونس و تستكمل مباريات الاسبوع الثاني باقامة لقاءات اتحاد الشجاعية و شباب جباليا ، اتحاد خانيونس و بيت حانون الرياضي ، شباب رفح و الهلال ، الاهنلي الفلسطيني و خدمات الشاطئ ، خدمات رفح و الصداقة يومي الاحد و الاثنين المقبلين .

غزة الرياضي & شباب خانيونس

ملعب فلسطين ، السبت ، الساعة 5

يدخل العميد المباراة منتشيا بفوزه في الجولة الماضية على شباب رفح و يسعي العميد الي تحقيق فوز جديد ، في المقابل يريد النشامي تعويض تعادله في الجولة الماضية امام اتحاد خانيونس ويريد تحقيق اول انتصاراته في الدوري .

 

اتحاد الشجاعية & شباب جباليا

ملعب الدرة ،الاحد الساعة 6

يستقبل اتحاد الشجاعية نظيرة شباب جباليا على ملعب الدرة بدلا من اليرموك تنفيذا للعقوبه المفروضه على اتحاد الشجاعية ، و يسعي المنطار الي تعويض ما فقده من نقاط في الجولة الماضية امام بيت حاتون الرياضي لضمان التقدم خطوة الي الامام ، في المقابل الثوار يريد تحقيق الانتصار بعد ان سقط في فخ التعادل امام الصداقة في الجولة الماضية .

اتحاد خانيونس & بيت حانون الرياضي

استاد خانيونس الاحد ، الساعة 5

الطواحين يسعي الي تحقيق الفوز بعد تعادله في الجولة الماضية مع النشامي و يريد استغلال عاملي الارض و الجمهور من اجل حصد نقاط اللقاء ، في المقابل بيت حانون الرياضي يدخل المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الثمين على اتحاد الشجاعية في الجولة الماصية و يسعي الي نيل فوز جديد يسهم في زيادة غلته من النقاط .

شباب رفح & الهلال

ملعب رفح ، الاحد ، الساعة 6

يدخل شباب رفح هذه المباراة لتعويض خسارته في الجولة الماضية امام العميد بهدفين دون رد ، كما يطمح الزعيم لخطف نقاط اللقاء لاستعادة الثقه و مصالحه جماهيره ، في المقابل يسعي الهلال الي العودة بالنقاط الثلاث او تحقيق التعادل على اقل تقدير و لتعويض تعادلة في الجولة الماضية امام الاهلي الفلسطيني .

الاهلي الفلسطيني & خدمات الشاطئ

ملعب فلسطين ، الاثنين، الساعة 5

سيدخل الفريقان اللقاء من اجل التعويض بعد تعادلهما في الجولة الماضية امام الهلال و خدمات رفح و لكل منهما نقطة واحدة ، و لا بديل لكليهما عن الفوز و زيادة غلتهما من النقاط .

خدمات رفح & الصداقة

ملعب رفح البلدي ، الاثنين ، الساعة 5

يلتقي فريقا خدمات رفح و الصداقة على ملعب رفح البلدي و تعتبر المباراة مهمه للفريقين لتعويض فقدان النقاط في الاسبوع الماضي بعد تعادلهما مع خدمات الشاطئ و شباب جباليا ، و تكمن اهمية المباراة لحاجة الفريقين لزيادة غلتهما من النقاط من اجل المنافسة على اللقب .