أحداث الساعةسلايدرمحليملفات ساخنة

العداءة أسيل بكر… موهبة صغيرة تطمح للعالمية 

العداءة أسيل بكر… موهبة صغيرة تطمح للعالمية

غزة-أطلس سبورت

تطمح العداءة أسيل بكر لاعبة المنتخب الوطني لألعاب القوى إلي تمثيل فلسطين في المحافل الخارجية وتحقيق حلمها برفع العلم الفلسطيني في البطولات الدولية.

أسيل بكر (13 عاماً) موهبة صغيرة اثبتت نفسها في ألعاب القوى بعدما خطفت الأنظار في البطولات التي ينظمها اتحاد اللعبة في السباقات المختلفة، لتصبح من أبرز لاعبات المنتخب الوطني لألعاب القوى.

وعلى الرغم من صغر سنها فرضت بكر نفسها في ظل الأداء المميز الذي تقدمه خلال تدريبات المنتخب الوطني بقيادة مدربها الكابتن بلال أبو سمعان ، والأرقام المميزة التي حققتها في الاختبارات الأخيرة ليتم اختيارها ضمن اللاعبات المتوقع أن تشارك في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

الدعم الكبير الذي تحظى به أسيل من والدها رائد بكر السبب الرئيسي في نجاحها، من خلال توفير كافة الإمكانيات لها من أجل الاستمرار في التدريبات وتمثيل المنتخب الوطني.

وعلى الرغم من الأوضاع المعيشية الصعبة التي تعيشها عائلة أسيل، حيث يعمل والدها في مهنة الصيد، إلا أن والدها يمثل صورة مشرفة للأب المثالي الذي يدعم ابنته لتجاوز كل التحديات من أجل تحقيق حلمها ورغباتها.

موهبة أسيل تحتاج للدعم والرعاية من أجل الارتقاء بها وصقل موهبتها لتحقيق حلمها بتمثيل فلسطين خارجيا.

اتحاد ألعاب القوى يولى اهتماماً كبيراً بالمواهب ولاعبي المنتخب الوطني، ويسعى إلي توفير كافة الإمكانيات لهم استعداداً للمشاركات المقبلة والتي يتطلع لتحقيق نتائج مميزة وحصد الميداليات في البطولات الخارجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى