الصحافة الإسبانية تنشغل بأزمة ريال مدريد وتضحية كوتينيو

ريال مدريد 2017
  • منذ سنتين
حجم الخط

واصلت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم السبت، متابعتها لآخر تطورات صفقات فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الميركاتو الشتوي الجاري.

كما أبرزت الصحف، تصريحات أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان، عن مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة “ماركا“، بعض المقتطفات من حوارها مع أوناي إيمري، على صدر صفحتها الأولى، حيث قال “باريس سان جيرمان سيذهب لمدريد، كي يظهر قوته”.

كما أشارت الصحيفة، إلى أزمة دفاع ريال مدريد، في مباراته القادمة أمام سيلتا فيجو بالليجا، وعنونت “إنذار في الدفاع، الفريق الملكي سيغادر إلى فيجو، بدون راموس المصاب وكارفاخال الموقوف”.

فيما سلطت الضوء، على مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي، اليوم، حيث سيختبر المدرب دييجو سيميوني، ثنائية دييجو كوستا وأنطوان جريزمان في الهجوم.

وفي صحيفة “آس“، جاء الغلاف بعنوان “كيبا الصفقة الوشيكة”، وتابعت “حارس مرمى أتلتيك بيلباو اجتاز الفحص الطبي في ريال مدريد، والإعلان الرسمي أصبح قريبًا”.

كما تحدثت الصحيفة، عن البند الذي يتيح لميسي، مغادرة برشلونة دون التقيد بالشرط الجزائي، حالة استقلال كتالونيا، وعدم مشاركة البلوجرانا في المسابقات الأوروبية.

ولا تزال عملية انتقال فيليب كوتينيو، تستحوذ على نصيب الأسد من أغلفة الصحف، وعنونت صحيفة موندو ديبورتيفو، وقالت “المرحلة الأخيرة في صفقة كوتينيو.. الجميع من أجل برشلونة”.

وأوضحت “كوتينيو سيتحمل 15 مليون يورو، من جيبه الخاص، لاستكمال عملية انتقاله لبرشلونة في الشتاء”.

وفي صحيفة “سبورت“، كان الغلاف بعنوان “الاتفاق المبدئي 120+40”.

وأضافت الصحيفة “على الرغم من عدم الانتهاء حول الأمور المالية، إلا أن ليفربول أصبح منفتحًا لرحيل اللاعب البرازيلي لبرشلونة”.