أحداث الساعةسلايدرمحلي

السوبر السابع : قمة كروية بين شباب خانيونس و شباب رفح 

السوبر السابع : قمة كروية بين شباب خانيونس و شباب رفح 

اطلس سبورت : إبراهيم يوسف المدهون 

ينطلق قطار الموسم الرياضي للمحافظات الجنوبية موسم 2018 / 2019 بافتتاح مباراة السوبر الغزي بين شباب خانيونس بطل الدوري و الكأس و وصيف الكأس شباب رفح في مباراة مثيرة بين الطرفين على ملعب فلسطين بغزة غدا السبت الساعة الرابعة و النصف عصرا.

 

لقب رابع للزعيم ام اول للنشامي 

 

يطمح شباب خانيونس بقيادة مدربه محمد أبو حبيب إلي تحقيق ثلاثية تاريخية و اضافة لقب جديد لخزائن البطولات حتى يكون موسم استثنائي بمعنى الكلمة بعد فوزه ببطولتى الدوري الممتاز و كأس غزة و رغم خسارة نهائي كأس فلسطين امام هلال القدس و يسعي النشامي إلي تدوين اسمه في سجلات السوبر الغزي التي لم يسبق الظفر بلقبها من قبل ، و يامل الكابتن محمد ابو حبيب بمواصلة نجاحاته التي حققها مع الفريق بإضافة كأس السوبر إلي لقبي الدوري و الكأس .

 

في المقابل يريد الزعيم تحقيق البطولة و الاستمرار في احتكار بطولة السوبر الغزي التي أصبحت من ضمن البطولات المفضله للزعيم و يتطلع شباب رفح بقيادة مدربه الجديد أحمد عبد الهادي إلي استغلال الحالة المعنوية العالية للاعبية بعد الوصول إلي المباراة النهائية في بطولة امواج التنشيطية لكرة القدم .

 

استعدادات الفريقين 

 

و استعد الفريقين بصورة قوية للقاء من خلال خوضهما العديد من المباريات الودية و منافسات بطولة أمواج التنشيطية ﻻندية الدرجة الممتازة لكرة القدم التي جرت على ملعبي اليرموك و فلسطين بغزة و التي وصل فيها شباب رفح للمباراة النهائية و ودعها شباب خانيونس .

 

الغائبين عن اللقاء 

يغيب عن شباب خانيونس حسن حنيدق و حازم شكشك بسبب البطاقات الصفراء و أمجد أبو شقير و باسل ابو بطنين المغادرين عن صفوف الفريق لاندية جديدة ، و يغيب عن شباب رفح سعيد السباخي و محمد ابو هاشم بسبب البطاقات الصفراء .

 

تاريخ الفريقين في السوبر الغزي 

 

هذه هي المرة الثالثة التي يظهر فيها شباب خانيونس في كاس السوبر ، المرة الاولي كانت عام 2015 عندما رفض شباب خانيونس خوض المباراة امام اتحاد الشجاعية على ملعب اليرموك بغزة و أعلن في ذلك الوقت الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اتحاد الشجاعية بطلا لكأس السوبر الغزي ، المرة الثانية كانت أمام خدمات رفح و خسر اللقاء بنتيجة هدف مقابل ثلاثة أهداف ، في المقابل توج شباب رفح بلقب الكأس ثلاث مرات من قبل على حساب كل من الصداقة مرتين عام 2013 ، 2017 و خدمات رفح عام 2014 .  

 

تاريخ السوبر الغزي 

 

توج بلقب السوبر الغزي ثلاث فرق هي شباب رفح توج ثلاث مرات ، اتحاد الشجاعية توج مرتين ، خدمات رفح توج مرة واحدة ، و يعتبر شباب رفح زعيم الكرة الفلسطينية في المحافظات الجنوبية كونه اكثر الفرق تتويجا للبطولات المحلية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق