أحداث الساعة

السلام يتوج بطلاً للثنائية لرياضة كرة السلة على الكراسي  لعام2019م

محمود تمراز

 

السلام يتوج بطلاً للثنائية لرياضة كرة السلة على الكراسي  لعام2019م

 

توج رسميا فريق شباب نادي السلام ببطولتي الدوري والكأس لعام2019م لرياضة كرة السلة على الكراسي المتحركة ،و جاء التتويج ببطولة الكأس عقب تغلبه على نادي الجزيرة بنتيجة “33”-“49” في ختام بطولات ريتشل كوري السادسة لهذا العام بنهائي كأس فلسطين المحافظات الجنوبية كرة السلة على الكراسي المتحركة و وتوج فتيات السلام بطل للدوري ووصيف للكأس عقب تغلب نادي الفارسات ، و تنظيم نادي البسمة الرياضي ،و بتنفيذ الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة على الكراسي التحركة على صالة سعد صايل .

 

وأعرب أ. ظريف الغرة رئيس نادي السلام عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يسجل في رصيد ناديه الذي يعمل من أجل خدمة فئة ذوي الإعاقة والسعي من أجل تطويرهم رياضيا وإجتماعيا وإشراكهم في كافة المجالات الحياتية مثلهم مثل الأسوياء والوصول بهم إلى أفضل المستويات .

 

وأكد من جانبه الكابتن محمد عاشور مدرب فريق نادي السلام والمنتخب الفلسطيني لرياضة كرة السلة على الكراسي المتحركة على إستمرارية العمل بكل جد وإجتهاد من أجل الوصول بهذا الفريق وغيرهم من زملائهم في الأندية لذوي الإعاقة إلى أعلى المستويات الرياضية المحلية والدولية.

 

ويأمل عاشور أيضا في المشاركة بالبطولات الخارجية مثل بطولة حنة لحود في لبنان 2019 الدولية ،والتي حصد فيها المنتخب الفلسطيني المركز الثالث كأول مشاركة رسمية خارجية هذا العام على مستوى الوطن العربي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق